كشف الفنان محمد الشرنوبي، عن معاناته مع شركة إنتاج سارة الطباخ، وحذفها لأغانيه من على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، مشيرا أن أزمته مشابهه لأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، قال فيه: «أولًا بخصوص موضوع شيرين أنا مش فارق لي أى حاجة غير إني سمعت صوتك، وأن إحنا كجمهورك مستمتعين بصوتك ويا رب المشكلة اللى بينك وبين روتانا تخلص في أسرع وقت عشان نعرف نسمع صوتك بشكل طبيعى، وتأخدي حقك».

View this post on Instagram

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

محمد الشرنوبي يروي معاناته مع شركة سارة الطباخ

وتحدث عن معاناته مع شركة سارة الطباخ، قائلًا: «أكتر حد في الفترة دى حاسس بشيرين هو أنا، لأن بقالي 5 سنين في قضايا ومشاكل مع سارة الطباخ في الشركة اللى كنت ماضي معها، ومن سنتين وكام شهر بالظبط طلع حكم بالقضاء بانتهاء عقدي، وطلعت الشركة تقول لأ، وأنا طلعت أقول آه، لحد ما طلع 3 أحكام تاكدت أن العقد انتهى خلاص ومعنديش أي التزامات بأي شكل، وأكتر حاجة بتثبت أني بشتغل في التمثيل وماضي مع شركة من أهم شركات الوطن العربي وهي شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، ودي شركة كبيرة وعندها شؤون قانونية وبتراجع ورق اللى بيشتغل معاهم، فالناس دي اتأكدت أن كل حاجة انتهت وإني معنديش التزامات، لأي شركة تانية ومضينا مع بعض وابتدينا نشتغل».

محمد الشرنوبي

وتابع: «المشكلة اللى بتواجهنا دلوقتي أن الأغاني بتفضل موجودة على كل المنصات، ولكن في صغرة في يوتيوب مش عارفين، نتعامل معاها وهي لما بنزل فيديو على يوتيوب، بيتحجب واليوتيوب بيدي مهلة للي عمل طلب إلغاء الأغنية 6 أيام عشان يرفع قضية ولو رفع قضية بندخل في سنة».

آخر أعمال محمد الشرنوبي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي، أغنية «استغنينا»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية استغنينا، هى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إلهامي دهيمة.

اقرأ أيضاً«ألحاني».. محمد الشرنوبي يروج لأغنية «القلوب أسرار» من ألبوم أنغام الجديد

محمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)

محمد الشرنوبي يعلن طرح أحدث أعماله الغنائية «استغنينا» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي الفنان محمد الشرنوبي محمد الشرنوبی سارة الطباخ

إقرأ أيضاً:

جهة الدار البيضاء تستقبل شركة جديدة لتدبير الماء والكهرباء ابتداءً من أكتوبر (فيديو)

يرتقب، أن تباشر الشركة الجهوية متعددة الخدمات الدار البيضاء سطات، خدماتها بصفة رسمية في فاتح أكتوبر، وفقا لما أعلنت عنه نبيلة الرميلي، رئيسة مجموعة الجماعة الترابية الدار البيضاء سطات للتوزيع، أمس الخميس، في دورة استثنائية بمقر ولاية جهة الدارالبيضاء.

وجرى، أمس، التصويت على مشروع بروتوكول اتفاق لنقل تدبير مرفق توزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء والتطهير السائل من شركة « ليديك »، إلى الشركة الجهوية متعددة الخدمات الدار البيضاء سطات.

وتم الاتفاق على خبرة البروتوكول بين الأطراف الثلاثة التالية، مجموعة الجماعات الجهوية السالفة الذكر، وشركة « ليديك »، بالإضافة إلى الشركة الجهوية متعددة الخدمات الدار البيضاء سطات.

هذا الاتفاق، كما توضح نبيلة الرميلي ضمن كلمة لها، جاء على شكل بروتوكول يضم 12 مادة، من بين أهم مواده، فسخ العقدة مع « ليديك »، التي جرى توقيعها عام 1997 وكان من المفروض أن تنتهي عام 2027. غير أنه مع الشركة الجهوية تم فسخ هذه العقدة.

كذلك، وفقا للبروتوكول الذي جرى التصويت عليه اليوم، اسم « ليديك » سيتغير إلى اسم الشركة الجهوية المتعددة للخدمات الدار البيضاء سطات.

علاوة على ذلك، يتضمن هذا البروتوكول مجموعة من البنود، على سبيل المثال، نقل تدبير مرفق توزيع الماء والكهرباء إلى الشركة الجهوية الدار البيضاء سطات للتوزيع، التي تضم جماعات أخرى غير الدار البيضاء مثل سيدي بنور، الجديدة، أي جميع الجماعات التي تنتمي إلى جهة الدارالبيضاء سطات.

وأضافت الرميلي أنه سيتم استرجاع جميع أموال مرفق التوزيع، والمستخدمين، ما عدا مدير شركة « ليديك » الذي ستنتهي مهامه ابتداء من فاتح أكتوبر المقبل، وسيتم تعويضه بمدير جديد.

تصوير:
ياسين ٱيت الشيخ

 

كلمات دلالية الدار البيضاء الشركة الجهوية للخدمات ليديك

مقالات مشابهة

  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • تكريم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر «البرلمانيين الشباب» بأرمينيا
  • «الوطني» يبحث التعاون البرلماني مع موريشيوس
  • جهة الدار البيضاء تستقبل شركة جديدة لتدبير الماء والكهرباء ابتداءً من أكتوبر (فيديو)
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • زوج سارة الودعاني يحبط أبناءه بهدية غير متوقعة.. فيديو
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب