تقدم أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر بإستقالة مسببه اليوم إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من منصبه كعضو مجلس إدارة النادي إعتراضا على سوء الإدارة والقرارات والإجراءات التي يقوم بها مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية. 

استقالة عضو نادي النصر

وأوضح أحمد حمدي في الإستقالة التي تقدم بها بسبعة أسباب وهي، أن مجلس إدارة نادي النصر يخالف في القرارات التي تصدر نصوص قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ويخالف في القرارات نصوص لائحة النظام الأساسي للنادي " اللائحة الإسترشادية" ويخالف في القرارات نصوص اللائحة المالية الموحدة رقم 159 لسنة 2021.

 

وأشار عضو مجلس إدارة نادي النصر المستقيل، أن هناك قرارات فردية للمجلس وقرارات إيقاف لعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي لأسباب غير منطقية، وتجاهل دور المكتب التنفيذي وعدم ممارسته لمهمه المنوط بها. 

وأضاف أحمد حمدي في الإستقالة التي تقدم بها، الشكاوى الكثيرة والمتعدده والمتكررة من أعضاء الجمعية العمومية والتي لا يسعى مجلس الإدارة لحلها على الرغم من سهولة تلك المشكلات وإمكانية حلها ولكن نظرا لسوء العمل والإدارة داخل النادي فلا يوجد حلول لتلك المشاكل. 

عاجل.. النصر يعلق على فشل صفقة التعاقد مع متعب الحربي رسميًا.. النصر السعودي يضم ويسلي موهبة كورينثيانز

وجاء أخر أسباب الإستقالة، تباطىء وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة في الرد على الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر والغير راضي أيضا عن أداء المجلس لسوء الإدارة والتي لم يبت فيها حتى الأن بشأن عدد غير قليل من المخالفات التي لم يستطع المجلس الرد عليها. 

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد شكلت لجنة برقم 11 لسنة 2024 بتاريخ 8 مايو 2024 لبحث الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر بشأن تزوير توقيعه على محضر مجلس الإدارة واقتحام مكتبه ووجود بعض المخالفات المالية والإدارية بالنادي ولم تصدراللجنة أي قرارات حتى الأن. 

وأرسل أحمد حمدي عضو مجلس إدارة نادي النصر نسخة من الإستقالة التي تقدم بها اليوم إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والمدير التنفيذي لنادي النصر للإعلم والإخطار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب احمد حمدي إدارة نادي النصر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والریاضة أحمد حمدی

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة

شمسان بوست / عدن:

أكد القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي الأخ جلال المنصوري أن الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن امس الجمعة لا تمت للرياضة بصلة بل إنها تسيء لعدن ورياضتها العريقة.

وعلق المنصوري في تصريح صحفي على حادثة التقطع على حافلتي ناديي الوحدة والشعلة قبل مباراة النصف النهائي في كأس عدن مؤكدا بأنها تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى الرياضة العدنية العريقة والحياة المدنية التي عرفتها هذه المدينة منذ عقود طويلة من الزمن.

وقال المنصوري في تصريحه: للأسف ما حدث اليوم من تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى رياضة عدن من تقطع لحافلة أندية الشعلة ووحدة عدن لا تمت إلى الرياضة بأي صلة وإن كان هناك ظلم وقع على أي نادي رياضي فالأحرى بإدارته أن لا تسلك هذا الطريق التي تبتعد عن الروح الرياضية.

واضاف: بل هناك طرق أخرى عقلانية في الإطار الرياضي بعيداً عن  اسلوب البلطجة والعنجهية وإثارة البلبلة في الوسط الرياضي الغرض منه عرقلة اي فعالية أو بطولة رياضية خاصة في عدن التي عرفت الرياضة وعرفت بالحياة المدنية.

وخاطب القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الجميع قائلا:  فرسالتي إلى كل مسؤول أن لا ينتهج مثل هذه الأساليب التي نحن في غنى عنها خاصة في الوسط الرياضي.

مقالات مشابهة

  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • الأعداد كبيرة.. الرياضة العراقية تقسم وفد النصر السعودي بين فنادق بغداد
  • الوفد كبير.. الرياضة العراقية تقسم وفد النصر السعودي بين فنادق بغداد
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميًا بمركز شباب كفر مويس
  • مرشح جديد لخلافة المهيدب على رئاسة النصر
  • إدارة مجلس الدولة تحدد مواعيد عقد الجمعية العمومية لجميع المحاكم
  • وزير الرياضة يوقع بروتوكولين تعاون مع الكويت لتعزيز التنمية الشبابية
  • في ذكرى رحيله.. قصة رسالة بليغ حمدي التي تسبب له في خلاف مع فنانة شهيرة