صحيفة الخليج:
2024-09-15@01:30:04 GMT

شرطة دبي تكرّم متلقي البلاغات ومسؤولي الدوريات

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

شرطة دبي تكرّم متلقي البلاغات ومسؤولي الدوريات

دبي: «الخليج»
كرّم اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، عدداً من متلقي البلاغات في إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، ومسؤولي الدوريات في مركزي شرطة نايف والقصيص، تقديراً لإخلاصهم في العمل وجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والأمان وتفانيهم في سرعة انتقالهم لمواقع الحوادث، وإسهامهم في ضبط المطلوبين والمخالفين، وضبط الحركة المرورية في الطريق.


جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لقيادات البحث الجنائي، بحضور اللواء سيف مهير المزروعي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بالوكالة، واللواء عيد محمد ثاني حارب، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، وعدد من مديري الإدارات العامة، ومديري الإدارات في قطاع البحث الجنائي، ومديري مراكز الشرطة.
وقال اللواء المنصوري، إن متلقي البلاغات يؤدون دوراً حيوياً في تقديم خدمات إنسانية، وإنقاذ حياة الناس ومساعدة الآخرين، حيث إن عملية تلقي البلاغات على هاتف النجدة (999) مهمة إنسانية بحد ذاتها، فقد يؤدي أي تأخير في وصول دورية الشرطة إلى مكان الحادث، إلى تفاقم حالة المصاب أو وفاته.
وثمّن الدور الكبير الذي يؤديه مسؤولو الدوريات من سرعة الاستجابة في الانتقال للحوادث بمختلف أنواعها، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، وتعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع بالخدمات، مشيراً إلى أن مسؤولي وأفراد الدوريات يعتبرون القلب النابض في جسد الأمن والحركة والعين الساهرة على مدى الأربع والعشرين ساعة.
وقال اللواء المنصوري، إن التكريم جاء تقديراً لجهودهم في تعزيز الأمن والأمان، وإخلاصهم في العمل، وحث المكرمين على مواصلة الجهد والعطاء في العمل، والتميز في أداء واجبهم، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص القيادة العامة على تحفيز وتثمين جهود أفرادها العاملين على تعزيز الأمن والأمان وإسعاد المجتمع.
وفي ختام التكريم، شكر اللواء المنصوري المكرمين على تميزهم في أداء مهامهم، مؤكداً أن شرطة دبي تتميز بتميز الموظفين وإخلاصهم وولائهم للعمل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
من جانبهم، عبر المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أن الوفاء والإخلاص في العمل واجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق أي موظف لدعم مسيرة شرطة دبي المتميزة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الأمن والأمان فی العمل شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة

شمسان بوست / عدن:

دشن وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، اليوم، بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ، النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية .

وخلال التدشين أكد وزير الداخلية أن تدشين العمل بالنظام الإلكتروني يأتي ضمن إطار مساعي وزارة الداخلية لتعزيز الكفاءة والشفافية في بيئة العمل ، وضمان حصول منتسبي الوزارة على حقوقهم بشكل منتظم وسلس من ترقيات وغيرها.

واستمع وزير الداخلية من وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء دكتور قائد عاطف صالح إلى شرح عن مكونات النظام الالكتروني  الذي يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات موحدة لمنتسبي وزارة الداخلية وحماية البيانات وتشفيرها ، وسرعة الوصول للمؤهلات والتخصصات والدورات لإعداد خطط التدريب والتأهيل بالإضافة إلى تمكين الوزارة  من إعداد الموازنة المالية بشكل دقيق بناءً على المعرفة الحقيقة للموارد البشرية التابعة لها .

لافتاً أن النظام الالكتروني يتميز بربط  الإدارات العامة لشؤون الضباط والأفراد والمالية معاً، مع الاحتفاظ بخصائص كل إدارة وباستقلالية تامة لكل منهما، والربط البرمجي والتكامل مع نظام الهوية الرقمية بمصلحة الأحوال المدنية ويعمل على إصدار بطائق إلكترونية عسكرية لمنتسبي الوزارة وفق برمجيات وتقنيات حديثة لضمان حماية البيانات  من التزوير والتلاعب.

حضر التدشين وكيل قطاع الخدمات المدنية بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري ومدراء عموم شؤون الضباط العميد عبده سالم الصبيحي وشؤون الأفراد العميد خالد صالح مقيلب.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تعزز مهارات موظفيها الإعلامية
  • مسؤول عسكري سابق: إسرائيل عالقة في غزة وتنزف
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل الموارد البشرية 2040
  • الدوريات الأوروبية تعود الليلة.. مواعيد المباريات والقنوات
  • في ختام الأنشطة الثقافية والرياضية بمناسبة المولد النبوي الشريف: الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة تفتيشية ميدانية مشتركة
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة ميدانية بالتعاون مع الشركاء
  • شرطة دبي تضم سيارتي “إم جي” و”إكس بينج” الجديدتان إلى دورياتها
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة