‏أجرى اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، زيارة ميدانية لمركز ومدينة الرياض، لمتابعة مستوى الخدمات والمرافق العامة المقدمة للأهالي، وحرص على الاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم، مشددًا على أنّ التواصل معهم من أهم أولوياته.

الالتزام بالجداول الزمنية لإنجاز المشروعات الجارية

ووفق بيان صادر عن محافظ كفرالشيخ، شدّد المحافظ، بالالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز جميع المشروعات الجارية، ومتابعة سير العمل بشكل يومي، مشيرًا إلى أهمية تضافر كافة الجهود بين جميع الجهات المعنية، لتحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز محاور التنمية.

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بتكثيف عمل خطة المحافظة لتمهيد وتسوية الطرق بالقرى قبل بداية العام الدراسي، وخطة المحافظة للنظافة، وعمل حملات النظافة على مدار اليوم ورفع القمامة من الشوارع والميادين والأماكن العامة، وتنظيف وتطهير شبكات الصرف الصحي، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، ومتابعة أعمال الرصف، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، مؤكدًا أنّه لن يتهاون مع أي شخص يتسبب في إعاقة خطة عمل المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبهم، عبّر أهالي مركز ومدينة الرياض عن سعادتهم باستماع محافظ كفر الشيخ لمطالبهم، والتواصل معهم وحل مشاكلهم.

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وتُعد محافظة كفر الشيخ، من المحافظات التي تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وقد حققت خلال الفترة الماضية العديد من الإنجازات في كافة المجالات التنموية والخدمية، وتسعى إلى الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة القادمة.

وتأتي هذه الجولة ضمن سلسلة من جولات اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، لمتابعة سير العمل بمختلف مشروعات المحافظة، والوقوف على احتياجات المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الرياض جولة تفقدية محافظة كفر الشيخ الجولة التفقدية حملات النظافة شكاوى المواطنين محافظ کفر الشیخ مستوى الخدمات

إقرأ أيضاً:

مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية

التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بـ55 أسرة من أبناء المحافظة، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتخفيف العبء والمعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم.

تحسين مستوى معيشة المواطن

وأشار محافظ الغربية، إلى اتخاذ كل الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم.

ودشن محافظ الغربية، خلال اللقاء مبادرة لتسديد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس المستحقين على مستوى المحافظة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم و مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.

وشهد اللقاء مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه الطلاب حيث سلم محافظ الغربية المصروفات والمستلزمات الدراسية لـ32 طالبا في مختلف الفئات والمراحل التعليمية من كل مراكز ومدن المحافظة.

الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية في الغربية

وأكد محافظ الغربية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالأسر الأولى بالرعاية ورفع العبء عن كاهلهم بكل الطرق الممكنة وتخفيف الحمل عن كاهل أولياء الأمور. 

كما سلم المحافظ ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي مساعدات مالية وكراسي متحركة لـ 23 من الأسر الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ: خطة متكاملة لتطوير مداخل ومخارج المحافظة
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ القاهرة يوجه بمتابعة جودة المشروعات التنموية والخدمية
  • وزير الري يلتقي مزارعي القليوبية للاستماع إلى مشاكلهم
  • مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية
  • «محافظ الغربية»: الاختيار بين أفضل 16 مشروعًا بيئيا للمنافسة على مستوى الجمهورية
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي
  • محافظ الغربية يستقبل لجنة تقييم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء