سام برس:
2024-09-15@01:36:49 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ظƒط¯طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© ط¹ظ† ط±ظپط¶ظ‡ط§ ط§ظ„ظ‚ط§ط·ط¹ ظ„ظ„ط³ظٹط§ط³ط§طھ ط§ظ„ط§ط«ظٹظˆط¨ظٹط© ط§ظ„ظ…طھط¹ظ„ظ‚ط© ط¨ظ…ظ„ط¦ ط³ط¯ ط§ظ„ظ†ظ‡ط¶ط© .
ط¬ط§ط، ط°ظ„ظƒ ط®ظ„ط§ظ„ ط®ط·ط§ط¨ ظˆط¬ظ‡ظ‡ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ط¨ط¯ط± ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ط¹ط§ط·ظٹ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط­ط¯ ط¥ظ„ظ‰ ط±ط¦ظٹط³ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط§ظ„طھط§ط¨ط¹ ظ„ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„طھطµط±ظٹط­ط§طھ ط§ظ„ط£ط®ظٹط±ط© ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ط¥ط«ظٹظˆط¨ظٹ ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ط±ط­ظ„ط© ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ط© ظ…ظ† ظ…ظ„ط، ط³ط¯ ط§ظ„ظ†ظ‡ط¶ط©.



ظˆظٹظ‚ط¹ ط³ط¯ ط§ظ„ظ†ظ‡ط¶ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¨ط¹ط¯ ط­ظˆط§ظ„ظٹ 15 ظƒظٹظ„ظˆظ…طھط±ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ط­ط¯ظˆط¯ ط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ظ†ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ظٹظ„ ط§ظ„ط£ط²ط±ظ‚طŒ ط§ظ„ط±ط§ظپط¯ ط§ظ„ط£ط³ط§ط³ظٹ ظ„ظ†ظ‡ط± ط§ظ„ظ†ظٹظ„.

ظˆط´ط¯ط¯ ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط§ط·ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ† ط§ط«ظٹظˆط¨ظٹط§ط®ط§ظ„ظپطھ ظ‚ظˆط§ط¹ط¯ ظˆظ…ط¨ط§ط¯ط¦ ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ طŒ ظˆط§ظ„طھظٹ طھظڈط´ظƒظ„ ط®ط±ظ‚ط§ طµط±ظٹط­ط§ ظ„ط§طھظپط§ظ‚ ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط¯ط¦ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط¨ظٹظ† ظ…طµط± ظˆط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ظ† ظˆط¥ط«ظٹظˆط¨ظٹط§ ظپظٹ ط¹ط§ظ… 2015 ظˆط§ظ„ط¨ظٹط§ظ† ط§ظ„ط±ط¦ط§ط³ظٹ ظ„ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„طµط§ط¯ط± ظپظٹ 15 ط³ط¨طھظ…ط¨ط± 2021â€‌ طŒ ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© "ط±ظˆظٹطھط±ط²".

ظˆط£ط¶ط§ظپ ط§ظ„ط®ط·ط§ط¨ ط£ظ† “طھطµط±ظٹط­ط§طھ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظˆط²ط±ط§ط، ط§ظ„ط¥ط«ظٹظˆط¨ظٹ ط¢ط¨ظٹ ط£ط­ظ…ط¯ ط­ظˆظ„ ط­ط¬ط² ظƒظ…ظٹط© ظ…ظ† ظ…ظٹط§ظ‡ ط§ظ„ظ†ظٹظ„ ط§ظ„ط£ط²ط±ظ‚ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط¹ط§ظ… ظˆط§ط³طھظƒظ…ط§ظ„ ط¨ظ†ط§ط، ط§ظ„ظ‡ظٹظƒظ„ ط§ظ„ط®ط±ط³ط§ظ†ظٹ ظ„ظ„ط³ط¯ ط§ظ„ط¥ط«ظٹظˆط¨ظٹ طŒ طھظڈط¹ط¯ ط؛ظٹط± ظ…ظ‚ط¨ظˆظ„ط© ط¬ظ…ظ„ط© ظˆطھظپطµظٹظ„ط§ ظ„ظ„ط¯ظˆظ„ط© ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© طŒ ظˆطھظ…ط«ظ„ ط§ط³طھظ…ط±ط§ط±ط§ظ‹ ظ„ظ„ظ†ظ‡ط¬ ط§ظ„ط¥ط«ظٹظˆط¨ظٹ ط§ظ„ظ…ط«ظٹط± ظ„ظ„ظ‚ظ„ط§ظ‚ظ„ ظ…ط¹ ط¬ظٹط±ط§ظ†ظ‡ط§ ظˆط§ظ„ظ…ظ‡ط¯ط¯ ظ„ط§ط³طھظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط¥ظ‚ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط°ظٹ طھط·ظ…ط­ ط£ط؛ظ„ط¨ ط¯ظˆظ„ظ‡ ظ„طھط¹ط²ظٹط² ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظˆط§ظ„طھظƒط§ظ…ظ„ ظپظٹظ…ط§ ط¨ظٹظ†ظ‡ط§..

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ط ظٹظˆط ظٹ ط ط ظ ظ ظٹظ طµط ظٹط ط ط ظٹط ط ظٹط ط طµط ظٹ

إقرأ أيضاً:

العراق يفتح أبوابه للنجم رونالدو وصديقته جورجينا

العراق – أفادت وكالة أنباء العراق بمنح دائرة شؤون الإقامة تأشيرة الدخول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغز، قبل اللقاء المرتقب بين الشرطة والنصر السعودي.

ويحل نادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو ضيفا على فريق الشرطة، يوم الاثنين المقبل، في ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم للنخبة.

وذكر مصدر لوكالة الانباء العراقية (واع)، أن “دائرة شؤون الاقامة في وزارة الداخلية أصدرت تأشيرة دخول (فيزا) لرونالدو وزوجته لغرض مرافقته في مباراة فريقه امام نادي الشرطة التي ستقام على ملعب المدينة في بغداد الاثنين المقبل”.

وأكد نادي الشرطة أن “رونالدو سيكون متواجدا في بغداد مع فريق النصر لخوض المباراة، لا سيما أن جوازات جميع لاعبي فريق النصر السعودي وصلت للإدارة من أجل منح تأشيرة الدخول، ومن ضمنها جواز سفر رونالدو”.

ولم تعلن جورجينا رودريغيز أو نادي النصر، حتى الآن، الموقف من حضور المباراة لدعم “الدون” في المدرجات.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على نقل مباراة فريقي الشرطة والنصر من مدينة كربلاء إلى العاصمة بغداد.

ومن المقرر أن يخوض النصر 8 مواجهات، أمام 8 أندية مختلفة، وفق النظام الجديد لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في مرحلة الدوري، التي ستقام للمرة الأولى في الموسم 2024-2025، إذ يواجه أندية الشرطة العراقي، الاستقلال وبيرسبوليس الإيرانيين، والغرافة القطري خارج أرضه، في حين يستضيف على ملعبه “الأول بارك” مواجهات كل من الريان والسد القطريين، والعين والوصل الإماراتيين.

وتقام بطولة دوري النخبة الآسيوية بنظام المجموعتين، بواقع مجموعة لأندية غرب آسيا، وأخرى للشرق، وتضم كل مجموعة 12 فريقا، ليخوض كل فريق 8 مباريات أمام 8 أندية مختلفة، ويتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى من كل مجموعة إلى دور الـ16، في حين تقام المراحل النهائية، من ربع النهائي إلى النهائي، في السعودية بنظام التجمع.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة