الأسبوع:
2024-09-15@01:29:17 GMT

تارا عبود تخوض أولى تجاربها السينمائية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تارا عبود تخوض أولى تجاربها السينمائية

تخوض الفنانة تارا عبود أولى تجاربها السينمائية من خلال مشاركتها في فيلم «بنات الباشا»، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم«بنات الباشا»، كوكبة من نجوم الفن منهم: زينة، صابرين، مريم الخشت، ناهد السباعي، وآخرين، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وإخراج ماندو العدل.

أحداث فيلم بنات الباشا

تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

آخر أعمال تارا عبود

وكان مسلسل مدرسة الروابي للبنات، آخر أعمالها، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

ضم مسلسل مدرسة الروابي للبنات، مجموعة من النجوم الصاعدة منهم تارا عبود، وسارة يوسف، و تارا عطا الله، و كيرا يغنم، و تاليا الأنصاري، و رنيم هيثم، وليث عبوة، ومحمد نزار، وكرم شامي، وريم سعادة.

وجاء الموسم الثاني من فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

أحداث مسلسل بيت الروابي للبنات الجزء الثاني

ويناقش مسلسل مدرسة الروابي للبنات، التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية، حيث يسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههم في مرحلة المراهقة بشكل كبير

ويذكر أنها شاركت في مهرجان البحر الأحمر بفيلم Rebel دورته الـ75، بتوقيع المخرج بلال فلاح، عادل العربي، وحقق نجاح جماهيري كبير.

اقرأ أيضاًبعد زيارتها لمسجد السلطان حسن.. تارا عماد تكتشف سرا يربطها بوالدتها

وصول عائلة أحمد الفيشاوي إلى الجونة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الروابی للبنات

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟

تنطلق فى الساعات القليلة المقبلة عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي في أولى تجاربها بالبطولة المطلقة، ويتضمن 30 حلقة، عبر شاشة قناة on ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

حقيقة تحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية بمسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، حقيقة تحدث بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي باللهجة البورسعيدية تبعا لشخصيتها في الأحداث التى تعيش هناك، مشيرة إلى أن إيمان العاصي تبتعد عن اللهجة الأصلية لأهالي بورسعيد بالأحداث، لأن أهالي بورسعيد من الجيل الجديد أصبحوا يتحدثون بشكل طبيعي وليس كما كان من قبل وتم عرضه في نماذج فنية مثل فيلم أبو العربي.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون دراما اجتماعية تتناول العديد من القضايا الهامة بالمرأة من بينها اثبات النسب، وصراع الأسرة والتى تصل إلى رفع قضايا بين أفراد الأسرة، وتظهر الفنانة إيمان العاصي بالحجاب لطبيعة البيئة التي تعيش بها شخصية ليلى والتي تجسدها خلال الأحداث من بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، محمد القس، رحاب الجمل، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، وآخرون من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. هل تتحدث إيمان العاصي اللهجة البورسعيدية في مسلسل برغم القانون؟
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • باحث: حزب الله لم يستخدم الصواريخ والأسلحة الاستراتيجية ضد إسرائيل
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • الكشف عن السبب الصادم وراء اقتحام مدرسة بنات في همدان
  • أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»
  • «تعليم القاهرة» تعلن النزول بتنسيق القبول بالثانوي الفني 2025
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد