تعرض لاعب نابولي الجديد البرازيلي دافيد نيريس للسرقة بقوة السلاح بعد فوزه فريقه على بارما 2-1 -أمس السبت- في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك وفق ما كشفت زوجته في منشور على إنستغرام.

وتعرض الجناح البالغ 27 عاما، القادم هذا الصيف من بنفيكا البرتغالي مقابل 28 مليون يورو، للسرقة خارج ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" بعدما اقتربت منه دراجة نارية قبل أن يقوم اللصان بتحطيم زجاج السيارة وسرقة ساعة روليكس تحت تهديد السلاح بحسب وسائل الإعلام الإيطالية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أغلى اللاعبين في سن فوق 31 عاماlist 2 of 2لوكاكو "الرحالة" يصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ انتقالات كرة القدمend of list

وكان نيريس في طريقه إلى الفندق بصحبة زوجته وابنته حين حصلت عملية السرقة.

ونتيجة الصدمة، لم يتوقف البرازيلي لالتقاط الصور وتوقيع التذكارات مع المشجعين الذين كانوا بانتظاره خارج الفندق، وبررت زوجته ذلك برسالة اعتذار على إنستغرام.

وكتبت كيرا وينونا في قصة على إنستغرام "يود دافيد أن يعتذر للجماهير التي كانت تنتظره بالخارج"، موضحة "أثناء محاولته مغادرة الملعب بعد المباراة، حطم رجلان على دراجة نارية السيارة وسرقاه تحت تهديد السلاح".

وقدم نيريس تمريرتين حاسمتين في مباراتيه الأوليين، آخرها تمريرة للكاميروني أندري زامبو أنغيسا الذي سجل هدف الفوز على بارما في الثواني الأخيرة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

العقارات الفاخرة في الإمارات تجذب أثرياء العالم لهذه الأسباب

تُعد دولة الإمارات واحدة من أهم الوجهات العالمية لتملك العقارات الفاخرة، بفضل البنية التحتية المتطورة والنوعية التي توفرها إلى جانب القوانين المرنة والأمان الاجتماعي، والاستقرار الاقتصادي، والبيئة الاستثمارية المحفزة.

وقال زياد مخزومي خبير عقاري: "تتمتع دولة الإمارات بمزيج فريد من العوامل المحفزة لتوسيع نطاق العقارات الفاخرة أهمها الاستقرار السياسي والاقتصادي، والبنية التحتية المتقدمة، حيث توفر خيارات سكنية تجمع بين التصميم العصري، والمرافق المتميزة، والمواقع الاستراتيجية وأحدث وسائل الراحة، بالإضافة للتشريعات الحكومية التي تسمح للمستثمرين الأجانب بتملك العقارات، وتعتبر الإمارات من الدول القليلة التي توفر هذا الامتياز، بالإضافة لنمط الحياة الفاخر، والفنادق العالمية، والمطاعم الراقية، والأحداث العالمية التي تنظم باستمرار".

وتابع: "هذه العوامل تجعل الإمارات وجهة مفضلة للأثرياء لتملك العقارات الفارهة، والحصول على فرص استثمارية كبيرة وعائدات مالية مرتفعة".

191 مليار درهم

ولفت إلى أنه في في الأشهر الستة الأولى من عام 2024، تم إجراء أكثر من 74000 عملية بيع للعقارات، بإجمالي 191 مليار درهم إماراتي، حيث شهدت الفيلات طلباً أكبر من الشقق، وارتفع متوسط سعر البيع لكل قدم مربع للعقارات الفاخرة بنسبة تصل إلى 15٪ عن العام الماضي.

زيادة الطلب 

من جهته أوضح حارب العرياني، خبير عقاري، أن "سوق العقارات الفاخرة في الإمارات، وتحديداً دبي، شهد نمواً ملحوظاً لعدة أسباب، أبرزها زيادة الطلب التي أدت لارتفاع الأسعار، حيث ارتفعت قيمة العقارات الفاخرة في دبي بنسبة 24% خلال النصف الأول من عام 2024، وتحديداً في مناطق مميزة كنخلة جميرا ووسط مدينة دبي. كما شهدت دبي مبيعات ضخمة للمشاريع العقارية الجديدة، حيث تم بيع 80% من الوحدات التي تم إطلاقها منذ عام 2022".
وتوقع العرياني استمرار سوق العقارات الفاخرة في النمو خلال السنوات المقبلة، خاصة مع التركيز المتزايد على الاستدامة والتكنولوجيا في مشاريع العقارات الجديدة، مما يجعل هذه العقارات أكثر جاذبية للمستثمرين.

مقالات مشابهة

  • لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب
  • العين يعتمد «السلاح اللاتيني» في «صراع النخبة»
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • أول تعليق من الإنجليزي فيجيري شون شيما لاعب مودرن سبورت الجديد
  • وفاة وحش كمال الأجسام بسبب نوبة قلبية
  • العقارات الفاخرة في الإمارات تجذب أثرياء العالم لهذه الأسباب
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • طارق محمد لاعب مودرن سبورت الجديد: كنت بحلم ألعب في الممتاز
  • أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتا
  • كلهم متشابهون.. لاعب توتنهام يهين قائده سون