تحدث حاتم الطرابلسي نجم ليبيا السابق ومحلل قناة “بي إن سبورتس”، عن رأيه في محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

الطرابلسي: صلاح تخطى أساطير إفريقيا ولا يقارن بأي لاعب مصري

قال الطرابلسي في الأستوديو التحليلي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد: "محليًا مع كامل احترامي لتاريخ مصر الرياضي ولنجوم مصر المحليين فصلاح لا يقارن بكم فهو أفضل بكثير، سواء اللاعبين السابقين أو الحاليين هو رقم واحد.

وتابع قائلًا أن محمد صلاح بمسيرته في أوروبا قد تخطى أساطير إفريقيا.

عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

وواصل: “صلاح كعقلية لا يقارن بأحد على المستوى الفني تطور بشكل كبير، تكون هداف ليفربول كل موسم ثم هداف الدوري هذا يتطلب منك شغل فني كبير”.

واختتم: "صلاح سريع لا يحتاج لمهارة ميسي هو يراوغ بالسرعة، ثم تطور في المساحات الضيقة، أعتقد أنه من الصعب أن يتكرر لاعب مثله سواء مصري أو عربي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أساطير أفريقيا الاستوديو التحليلي الدوري الانجليزي بي ان سبورتس صلاح مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد محمد صلاح لاعب ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس لموسم 2024-2025، حيث تنافس على الجائزة عدد من أبرز نجوم البريميرليج، من بينهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة أيضًا بوكايو ساكا وديفيد رايا من آرسنال، وداني ويلبيك لاعب برايتون، وكول بالمر من تشيلسي، وأمادو أونانا من أستون فيلا، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد.

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

نجح إيرلينج هالاند في الفوز بجائزة لاعب الشهر بعد أداء مذهل خلال شهر أغسطس، حيث سجل 7 أهداف في أول 3 جولات. وقد سجل هدفًا في فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بثنائية نظيفة، كما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز أمام إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، وتكرر الهاتريك في انتصار الفريق على وست هام بنتيجة 3-1.

أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة

من جانبه، قدم محمد صلاح أداءً مميزًا أيضًا خلال شهر أغسطس، حيث سجل 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرين في الجولات الثلاث الأولى. أحرز هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-0، وسجل هدفين في الانتصار على برينتفورد بنتيجة 2-0، كما أحرز هدفًا وصنع هدفين في الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح