أعلن الفنان محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور  الفيديوهات الشهير “إنستجرام”، عن مشاهداته لفيلمه الجديد “ع الزيرو” اليوم مع جمهوره في الرياض، كما شوق جمهوره لحفله المقرر إقامته هناك بالغد. 

 

أقوى حفلة.. هكذا شوق محمد جمهوره لحفله في الرياض 

 

علق محمد رمضان على الفيديو قائلًا:" بأمر الله النهاردة الخميس في الرياض الساعه 7:00 مساءً هحضر معاكم فيلم ع الزير، ووالجمعة أقوى حفلة في الرياض ثقة في النجاح".

 

 

من هم أبطال فيلم “ع الزيرو”؟ 

 

يشارك في فيلم “ع الزيرو” مع الفنان محمد رمضان ونيللي كريم العديد من الفنانين، منهم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

قصة ع الزيرو 

 

 

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول الحب اللا محدود بين أب وابنه، ويلعب دورهما النجم محمد رمضان والنجم الطفل منذر مهران، الذي ظهر سابقًا مع محمد رمضان في فيديو أغنية مصباح علاء الدين، ويضم الفيلم مجموعة من أشهر النجوم، منهم، نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم، ويصوّر قصةً مؤثرة عن الكفاح والسعي الدؤوب والمدى الذي يصل إليه أب عازب لإنقاذ ابنه الذي يعاني من مرض عضال. الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وشارك في إنتاجه العدل جروب واستوديوهات ڤوكس.

 

احتفال صناع العمل بالعرض الخاص للفيلم   

وفي سياق آخر، احتفل النجوم محمد رمضان جومانا مراد وإسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل مؤخرًا بالعرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"، بإحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر، وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان فی الریاض ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى الفنان توفيق عبدالحميد، الأخبار التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض المواقع الإلكترونية التي تحدثت عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر منعته من الحركة بشكل طبيعي.

وطمأن الفنان توفيق عبدالحميد جمهوره وأصدقاءه، وكتب على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا، "واضح أن فى خبر انتشر عن تدهور حالتى الصحية ازعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي".

وتابع: "الحمد لله على كل حال.. أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هى مفيش جديد".

شارك الفنان توفيق في مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الدرامي 2022، مع الفنانة ريهام حجاج، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقد أعلن المخرج المسرحي ناصر عبدالمنعم مؤخرا أنه جار التحضير لمسرحية جديدة مع الفنان توفيق عبدالحميد بعنوان "أغنية البجعة" لأنطون تشيكوف، ومن إنتاج المسرح القومي، وهي عن حياة ممثل في الكواليس، حيث تتناول رحلة الممثل الحياتية والفنية، وسيعلن عن مرحلة تنفيذها قريبا، فعودة "عبد الحميد" للمسرح من جديد تعد حدثا كبيرا بالنسبة للمسرحيين، والجمهور ومحبيه أيضا.

كما كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشرة برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، الفنان توفيق عبدالحميد، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تقديرا لمسيرته الفنية والمسرحية.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان حسن العدل في دورته الـ 17
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة