الجديد برس|

أطلق مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، تحذيرا شديد اللهجة للمنافسين، بعدما تألق مهاجمه إيرلينج هالاند، في فوز الفريق على وست هام يونايتد 3-1 مساء السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هالاند أهداف فريقه الثلاثة، وبدا في حالة بدنية وذهنية رائعة، الأمر الذي دفع مدربه جوارديولا للإشادة به بطريقة غير تقليدية.

وأحرز اللاعب النرويجي البالغ من العمر 24 عاما، الثلاثية رقم 24 في مسيرته، فيما حقق سيتي فوزه الثالث من 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة “اندبندنت”: “نحن سعداء بثلاثية أخرى وجودة اللمسة الأخيرة، كان منخرطا جدا في المباراة اليوم”.

وأضاف: “لم يفقد كرة واحدة ولعب بشكل لا يصدق، ليس فقط مع الكرة ولكن أيضا دفاعيا وهجوميا، سعيد حقا من أجله، إنه يلعب بشكل أفضل بكثير في كل شيء، الأمر يعود للتفاصيل، يبقى لمدة 20 دقيقة أو نصف ساعة بعد جلسات التدريب”.

وتابع: “في الموسم الماضي لم يكن يشعر بأنه على ما يرام، كان متعبا ومنزعجا، إنه ذكي للغاية وما يحتاجه من الفريق هو منحه المزيد من الكرات في الثلث الأخير، سنخلق هذه المواقف لأن اللاعبين جيدون حقا في المساحات الصغيرة”.

وأردف: “لا يمكن إيقافه، لا يوجد مدافع حتى لو كان بحوزته مسدس يمكنه إيقافه، نحتاج إلى لاعبين يرسلون العرضيات، نحن نتحسن في هذا الجزء، بعد ذلك نعرف مدى دقة هالاند.. الجميع يعرف ذلك”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ونظيره برينتفورد في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على برينتفورد

واستطاع فريق مانشستر سيتي أن ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدفين مقابل هدف أمام نظيره برينتفورد في المباراة المقامة على أرضية ملعب استاد الاتحاد.

افتتح التهديف  ويسا يوان في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول لصالح برينتفورد، إلا أن  إيرلينج هالاند استطاع أن يسجل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19 من صناعة كيفين دي بروين.

عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي عاجل.. نادي قطر يعلن إصابة أحمد عبد القادر واسبتعاده من مباراة الأهلي اليوم

ونجح إيرلينج هالاند في إحراز الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 32 من صناعة إيديرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم السماوي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل مانشستر سيتي حتى الآن المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

مقالات مشابهة

  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • جوارديولا يكشف موقف هالاند من مواجهة برينتفورد
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • من يستطع إيقاف هالاند؟