المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، مدير مطار حائل الدولي المهندس محمد بن أحمد المطير.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة 29 أغسطس 2024 - 2:08 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة 25 أغسطس 2024 - 6:02 مساءً

 

واطلع سموه على تقارير سير العمل خلال النصف الأول من العام الحالي 2024م وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والخدمات المقدمة للمسافرين عبر الرحلات الداخلية والدولية من وإلى مطار حائل الدولي والخطط المستقبلية.

 

 

من جانبه قدم المطير شكره لسمو نائب أمير المنطقة على متابعته المستمره وحرصه على الارتقاء بالخدمات المقدمة، مؤكداً سعيهم لبذل المزيد من الجهود لرفع مستوى جودة الخدمات وتحقيق تطلعات القيادة -أيدها الله-.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير حائل نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة

استقبل الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الدكتور ماجد العازمي، مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والأستاذ عدنان سبتي مدير المكتب الكويتي بالقاهرة، والأستاذ خالد عيسى العود مدير إدارة مكتب المدير العام، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور نوح العيسوي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك والمستمر، وسبل تدعيمها بين وزارة الأوقاف المصرية والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة.

ووجه وزير الأوقاف الشكر للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة على ما يقوم به من دعم للطلاب والطالبات الدارسين بالأزهر الشريف، والمعسكرات واللقاءات التثقيفية التي يتم تنظيمها للطلاب الوافدين بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وأكد وزير الأوقاف أن التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة ليس وليد الساعة، بل هو تعاون دائم ومستمر على مدار السنين، ويعتبر تأكيدًا حقيقيًّا على عمق التعاون المصري الكويتي.

من جانبه أشاد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة بجهود وزارة الأوقاف المصرية في مجال نشر الفكر الوسطي، ومواجهة الفكر المتطرف، وبالتعاون المثمر مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والعمل على تيسير أداء عمله ومهامه بالقاهرة.

وأكد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة أن دولة الكويت تقدر دور وزارة الأوقاف والأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي، وأن التعاون مع وزارة الأوقاف المصرية يجمعه الهدف الواحد والمصلحة المشتركة والتعاون المثمر في شتى المجالات بفضل القيادة الواعية والحكيمة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصبّاح أمير البلاد وفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

وزير الأوقاف يبحث مع عميد كلية اللغة العربية سبل التعاون لتدريب الأئمة والواعظات

وزير الأوقاف يؤكد أهمية تكوين الخطاب «الديني والإعلامي» معا

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية
  • مطار مرسى علم يستقبل 152 رحلة طيران تقل آلاف السياح من 12 دولة
  • أمير عزمي مجاهد: الزمالك يحتاج لضم ثنائي دفاعي.. ويجب تعيين مدير للتعاقدات
  • استكمال تركيب محطة أرصاد جوية في مطار المخا الدولي
  • نائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة
  • وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على سجدي الهيضل
  • وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة
  • دناتا تفوز بعقد مع "الملكية الأردنية" في مطار جون كينيدي الدولي