وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 600 حقيبة وزي مدرسي للطلاب والطالبات في مديريات حجر والريدة الشرقية وتريم والسوم بمحافظة حضرموت، ضمن المرحلة الثانية من مشروع العودة للمدارس في اليمن.
ويهدف المشروع في مرحلته الثانية إلى تجهيز 95 فصلًا دراسيًا بديلًا مع مستلزماتها، وتوفير المواد التعليمية مثل الحقائب والزي المدرسي، إضافة إلى إيجاد فرص عمل للأسر ذوي الدخل المحدود ( المستفيدات من مشاريع التدريب والتمكين السابقة) من خلال تجهيزهن الحقائب المدرسية محلية الصنع، في محافظات حضرموت وحجة وأبين ولحج.


أخبار متعلقة مركز تهيئة الدعاوى.. رافد استراتيجي لترسيخ منظومة القضاء المؤسسيولي العهد والرئيس المصري يبحثان هاتفيًا التطورات في فلسطين |عاجلكما وزّع المركز أمس 5.335 سلة غذائية في مديريات ميدي وحيران وحرض وعبس بمحافظة حجة، استفاد منها 37.345 فردًا، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للسكان المتضررين في اليمن للعام 2024م.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إنسانية متنوعة مساعدات السودانوفي تشاد، قدم مركز الملك سلمان أمس الأول, 900 سلة غذائية في مدينة دقنا بإقليم حجر لميس، استفاد منها 5.400 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية تشاد للعام 2024م.
فيما وزّع المركز أمس 500 سلة غذائية للأسر المتضررة من السيول والفيضانات في محلية دنقلا بالولاية الشمالية في السودان، استفاد منها 5.026 فردًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إنسانية متنوعة العمل الإنساني في موريشيوسمن ناحية أخرى، التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم، سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة شوكت علي سودهن.
وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، ومستجدات العمل الإنساني في موريشيوس.
ونوّه السفير سودهن بالجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز في بلاده، مؤكداً أن مركز الملك سلمان للإغاثة أصبح علامةً فارقةً في مجال العمل الإنساني الدولي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مركز الملك سلمان مساعدات مركز الملك سلمان السعودية مرکز الملک سلمان article img ratio

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 5،105 من أفراد الأسر المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات مشابهة

  • بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الجعدة الصحي يقدم خدماته لـ 2.164 مستفيدًا خلال أسبوع
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان
  • أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات صحية لـ 2.961 فرداً في اليمن
  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات غذائية وطبية بعدة بلاد
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة