افتتح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  محب حبشي، محافظ بورسعيد، بطولة الجمهورية للشركات في نسختها رقم (57) ببورسعيد، والتي تقام تحت رعاية السيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء. تستمر البطولة من الأول من سبتمبر إلى الأول من أكتوبر 2024، بمشاركة واسعة من الشركات المختلفة.

صبحي يحضر افتتاح بطولة الجمهورية للشركات

شهد حفل الافتتاح حضور السيد محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد الرياضي للشركات، والنائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالإضافة إلى عدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات المشاركة في البطولة.

أشار أشرف صبحي إلى أن النسخة الحالية من البطولة تحمل اسم الراحل محمد يونس، وكيل المديرية السابق بالمحافظة، وذلك تكريمًا لدوره الكبير وتخليدًا لذكراه.

محافظ بورسعيد يشهد فعاليات القافلة الطبية الشاملة لصندوق تحيا مصر لمدة 3 أيام وبمشاركة 7 محافظات... ختام تصفيات مهرجان الكرازة المرقسية ببورسعيد

تولى الإشراف على البطولة محمد عبد العزيز المحضر، مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد وشارك في تنظيم الفعالية كل من  طنيب محمد عوض، رئيس مجلس إدارة مركز شباب القابوطى، ومحمد أبو زيد، مدير المركز، الذين لعبوا دورًا هامًا في إعداد وتنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وزير الشباب اشرف صبحي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بطولة الجمهورية للشركات بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • الآلاف يشاركون في احتفالات المولد النبوى الشريف ببورسعيد
  • شاطئية القابضة للمطارات وميناء القاهرة في نهائي بطولة الجمهورية للشركات
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • بمشاركة 9 دول.. غدا افتتاح بطولة إفريقيا لجمباز الأيروبيك بالقاهرة
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • بـ 12 لاعبًا ولاعبة.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة
  •  الاتحاد الرياضي للشركات: زيادة عدد السيدات المشاركات في بطولة 2024 
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة