تعرض الفنان صالح العويل لأزمة صحية كبيرة في الفترة الماضية، بعد إصابته بنزيف في المخ، وأدي لدخوله المستشفى، وظل تحت الملاحظة الطبية لفترة طويلة.

تطورات الحالة الصحية لـ صالح العويل

وشهدت الساعات القليلة الماضية، استقرار الأوضاع الصحية للفنان صالح العويل، وخروجه من المستشفى بعد اطمئنان الأطباء عليه، وإجراء أشعة رنين مغناطيسي، وحرص على زيارته في أثناء مرضه الفنان ياسر جلال.

آخر أعمال الفنان صالح العويل

وشارك الفنان صالح العويل في العديد من الأعمال الفنية مع كبار النجوم، واشتهر بتقديم أعمال الشر، وكانت بدايته في فيلم اللص والكلاب، وتبعها العديد من الأفلام والمسلسلات من بينهم عصابة حمادة وتوتو، وألمظ وعبده الحامولي، وكانت آخر أعماله مشاركته في مسلسل جبل الحلال مع الفنان الراحل محمد محمود عبدالعزيز. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صالح العويل الحالة الصحية صالح العويل ياسر جلال صالح العویل

إقرأ أيضاً:

عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة

حذرت العارضة البريطانية لوتي موس، شقيقة العارضة الشهيرة كيت موس، من استخدام عقار أوزمبيك للتخسيس بعد أن مرّت بتجربة صحية صعبة. وقالت لوتي، البالغة من العمر 26 عاماً، إنها تناولت العقار قبل بضعة أشهر بسبب عدم رضاها عن وزنها، ولكنها سرعان ما أدركت المخاطر الكبيرة التي ينطوي عليها.

في حلقة من برنامجها "Dream On with Lottie Moss" على يوتيوب، أوضحت لوتي أن الطبيب وصف لها العقار دون إجراء الفحوصات الضرورية مثل قياس ضغط الدم. وأضافت أن أوزمبيك ليس مخصصًا للأشخاص الذين لا يعانون من زيادة وزن كبيرة، مشيرة إلى أن الجرعة التي استخدمتها كانت مخصصة لأشخاص يفوق وزنهم 220 رطلاً، في حين أن وزنها كان في حدود 110 أرطال.

وتحدثت لوتي عن تدهور حالتها الصحية، مما أدى إلى دخولها المستشفى بسبب الجفاف. وصفت التجربة بأنها "أسوأ قرار اتخذته على الإطلاق"، وحذرت أي شخص من التفكير في تناول العقار بسبب آثاره الجانبية الخطيرة، بما في ذلك الغثيان الشديد والقيء المستمر، مؤكدة أنها فقدت 20 رطلاً، لكنها وصفت ذلك بأنه "غير صحي".

وأشارت إلى أنها شعرت وكأنها في حالة خطيرة بعد يومين من التوقف عن تناول الدواء، وأكدت أن التوقف عن أوزمبيك ليس سهلاً كما هو الحال مع الأدوية الأخرى، لأنه يظل داخل الجسم لفترة طويلة. وأضافت: "لم أتمكن من الاحتفاظ بأي ماء أو طعام، وفي النهاية، اضطررت للذهاب إلى المستشفى". يذكر أن أوزمبيك، المعروف أيضًا باسم "سيماغلوتايد"، تم تطويره في الأصل لعلاج مرضى السكري من النوع الثاني، لكنه يُستخدم الآن على نطاق واسع لفقدان الوزن.

مقالات مشابهة

  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة
  • بعد وعكة صحية مفاجئة بأمريكا.. كشف آخر تطورات حالة وزير النفط العراقي
  • استقرار الحالة الصحية لوزير النفط العراقي
  • ‏ بعد نجاته من حادث طعن.. آخر التطورات الصحية لرئيس جزر القمر‏
  • تفاصيل حالة السعودي فهد المولد الصحية بعد تعرضه لحادث خطير
  • تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟
  • الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد محاولة اغتياله
  • عاجل .. تعرض وزير النفط العراقي الى ازمة صحية مفاجئة اثناء زيارته الحالية الى الولايات المتحدة الامريكية ونقله الى المستشفى
  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى