قال يوسف أبوكويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في خان يونس، إنه قبل قليل أغارت طائرة مسيرة على مجموعة من المواطنين، في المنطقة الجنوبية الغربية من خان يونس، وهي تعرف بمنطقة العطار، مشيرا إلى أن هذه الغارة وقعت على مقربة من تكية تقدم الغذاء للنازحين في هذه المنطقة، ما أسفر عن استشهاد مواطنين وإصابة أكثر من 10 آخرين، ووصفت جراح بعضهم بالحرجة، ونقلوا من خلال سيارات الإسعاف والسيارات المدنية لمشفى ناصر بخان يونس.

قصف مدفعي يتجدد خلال النهار

وأضاف «أبوكويك»، خلال رسالة على الهواء، أن المنطقة الشمالية الشرقية من خان يونس، تتعرض بين الفانية والأخرى لقصف مدفعي تجدد هذا النهار، بعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن انتهاء العملية في هذه المنطقة، وانسحاب الآليات، وعاودت المدفعية الإسرائيلية استهداف منطقة السطر الغربي، كما سقطت بعض القذائف في منطقة «الفخاري» للجنوب الشرقي من خان يونس.

وأشار إلى أنه في المحافظة الوسطى، استشهد مواطنين وأصيب آخرين، جراء قصف مدفعي طال المناطق الشرقية من مخيم البريج وسط القطاع، كما أطلقت الآليات الإسرائيلية النار صوب المناطق الشمالية الغربية من مخيم النصيرات، وتحديدا في محيط ما تعرف بمدينة الأسرى، التي جرى تدميرها خلال الفترة الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية خان يونس غزة الضفة خان یونس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في كريات شمونة للاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان

أفادت قناة القاهرة الإخبارية بنبأ عاجل منذ قليل، بأن صافرات الإنذار دوت في مستعمرة كريات شمونة والمنطقة للاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان.

 

مقالات مشابهة