الثورة نت/ خالد النواري

ينظم الاتحاد اليمني للووشو كونغ فو بطولتي الجمهورية للرجال منتخبات المحافظات والرابعة لشباب الأندية والمراكز، برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد تحت شعار (لبيك يا أقصى) خلال الفترة 8-10 سبتمبر الجاري، التي ستقام على صالة الشهيد حسن زيد.

وستشهد منافسات البطولة لفئة الشباب أندية ومراكز بطولة الساندا في أوزان

وستكون المنافسات كتالي:

اولا فئة الشباب انديه ومراكز.

48- 52- 56- 60- 65كجم

في أسلوبي التاولو/ نان شوان وسان شوان .

وتشمل المنافسة فئة الرجال منتخبات المحافظات في الساندا لأوزان 52- 56-60- 65-70-75 -80 كجم، في أسلوب التاولوه/ سيف / عصي.

وبحسب رئيس الاتحاد العام للعبة الكابتن محمد راوح فقد تم تحديد أعمار المتسابقين في فئة الشباب بحيث لا يقل عمر المتسابق عن 15 سنة ولا يزيد عن 17، أما فئة الرجال فلا يقل عمر المتسابق عن 17 عام ولا يزيد عن 40 عام.

وشدد رئيس الاتحاد على ضرورة احضار تقارير التصفيات بحسب النموذج المسلم للمشاركين، شاملا التغطية الاعلامية والمراسلات للأندية والمراكز ونتائج التصفيات.

ونوه راوح إلى أهمية الالتزام بلوائح وتعليمات البطولة ونظام الاتحاد للرقي بمستوى اللعبة، وكذا الالتزام بالبرنامج الزمني الخاص بالبطولة، مشيرًا إلى أنه يحق للمحافظة المستضيفة المشاركة باثنين (2 ) أندية ومركزين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء

إقرأ أيضاً:

تصريح فاضل العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية حول المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي بالشراكة مع سلطة النقد في هونغ كونغ

 

“سلطة دبي للخدمات المالية تفخر بعقد المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي بالشراكة مع سلطة النقد في هونغ كونغ، والذي يسلط الضوء على الأهمية المتزايدة للتمويل الانتقالي ضمن المسيرة نحو مستقبل مستدام ومنخفض الكربون. ومع تشاطر العديد من الجهات في منطقة آسيا والشرق الأوسط تحديات مشتركة للتخلص من الاعتماد على الوقود الأحفوري، فإنه من الضروري أن نعزز من التعاون والحوار المُعمق للوصول إلى الحلول العملية. وفي هذا الإطار، تلتزم إمارة دبي من خلال أجندتها الاقتصادية D33 ومركز دبي المالي العالمي بريادة الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، حيث نفخر بالشراكة مع هونغ كونغ من خلال هذه المبادرة الرائدة لاستكشاف فرص جديدة وتعزيز المرونة وتسريع الخطى نحو تحقيق الحياد المناخي”.


مقالات مشابهة

  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين
  • تكريم طلاب «آداب بنها» في ختام مسابقة تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
  • تكريم طلاب جامعة بنها في ختام إحتفالية المسابقة الشبابية لمشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة
  • اتحاد القدم يعقب على حديث رئيس بيشة حسين الصيعري
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • تصريح فاضل العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية حول المؤتمر المشترك الأول للتمويل المناخي بالشراكة مع سلطة النقد في هونغ كونغ
  • الجودو يدشن موسمه بمشاركة 180 لاعباً في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • 180 لاعبا يشاركون في بطولتي الاتحاد للناشئين والشباب