الأسبوع:
2024-09-15@01:21:15 GMT

مروان خوري يحيي حفلا في ألمانيا بهذا الموعد

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

مروان خوري يحيي حفلا في ألمانيا بهذا الموعد

يستعد الفنان اللبناني مروان خوري، لإحياء حفل غنائي، في ألمانيا، يوم 31 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه.

ونشر مروان خوري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلق: «ألمانيا، هل أنتم مستعدون، لا أستطيع الانتظار لمشاركة المسرح معكم في شهر أكتوبر».

View this post on Instagram

A post shared by Marwan Khoury | مروان خوري (@imarwankhoury)

آخر أعمال مروان خوري

يذكر أن الفنان مروان خوري، طرح أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان «قهوة لَتنين»، خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «قهوة لَتنين، بِقهوة زغيري قعدنا، وفيها ياما تواعدنا، بِآخر ليل، وشو كان الليل، ساعتها طويل، متل الأغراب سَكتنا، وشو اتطلّعنا بساعتنا، ما بعرف كيف، تَصار الوقت، عَلينا تقيل، قهوة لَتنين، قهوة لَتنين، حبيبي طَلَب، وِبْإيدو سقاني دمعة عين، قهوة لَتنين، قهوة لَتنين، ومين بَدّو ينام، ورح يجينا النوم منَين».

اقرأ أيضاًبرفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»

«أول سنة تحت سقف واحد».. مروان خوري ينشر صور حفل زفافه لأول مرة احتفالًا بـ عيد الحب

مروان خوري يعود بـ «يسلملي اللي بيغار» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مروان خوري الفنان مروان خوري حفل مروان خوري آخر أعمال مروان خوري جديد مروان خوري قهوة ل تنین مروان خوری

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، السبت، ذكرى وفاة الفنان حسين الشربيني.

ويأتي إحياء ذكراه بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى وفاة الفنان حسين الشربيني، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

معلومات عن الفنان حسين الشربيني ولد في مدينة القاهرة عام 1935.درس علم النفس والاجتماع في كلية الآداب بجامعة القاهرة وتخرج منها في 1958.ودرس بعد ذلك في المعهد العالي للفنون المسرحية، بناء على نصيحة أستاذه بالجامعة والمشرف الفني وقتئذ الدكتور رشاد رشدي.عمل حسين الشربيني بعد التخرج صحفي في جريدة الجمهورية.ثم عمل في التليفزيون المصري بعد افتتاحه في عام 1960.التحق بمسرح التليفزيون الذي قدم من خلاله عدة مسرحيات منها: "شقة للإيجار، من أجل ولدي".عمل في السينما للمرة الأولى عام 1964 من خلال فيلم "المارد".ومن أبرز أفلامه: "أنا اللي قتلت الحنش، إلحقونا، أبو كرتونة، ضحك ولعب وجد وحب، ضربة شمس".أصيب في سنواته الأخيرة مضاعفات مرض السكري، باﻹضافة إلى إصابته بكسر في مفصل القدم اليسرى مما أبعده عن الفن حتى وفاته في عام 2007 عن عمر ناهز 72 عامًا.

مقالات مشابهة

  • لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي (صور)
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة عدلي كاسب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سراج منير
  • "الفومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة جمالات زايد
  • صندوق الإسكان: سنطلق صكوك 16 ألف معاملة بهذا الموعد