موقع النيلين:
2024-09-15@01:24:03 GMT

أسكتوا هذا الناشط : توم بيرللو.

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

فى راي ان أكبر نقاط ضعف الادارة الامريكية فى معالجتها للقضية السودانية هو مبعوثها توم بيرللو ، وما يقوم به الآن هو افعال (ناشطين) وليس (رجال دولة) ، ولذلك من المهم إسكاته ، ويتطلب ذلك خلية اتصال خاص مع صانعي القرار ومع المشرعين الامريكيين ، وتمليكهم الحقائق والوقائع..

– تبنى منظورات مليشيا الدعم السريع ، والتغطية على جرائمهم ، من خلال ما اسماه (مدونة سلوك) وغض النظر على جرائم وانتهاكات انسانية كبيرة لا تسقط بالتقادم ، فهى جرائم حرب.

.

– عدم بذل الجهود الكافية فى الضغط على الداعمين الاساسيين للمليشيا بالمال والرجال والعتاد العسكرى والمؤن وتوفير بيانات تقنية ، بل نسق معهم فى مساومات اسقاط مدينة الفاشر ، باعتبار ذلك أداة ضغط لإخضاع الجيش السودانى..

– دعم طموحات (احزاب وقوي سياسية) من اموال الامريكيين ، وما يسمونه قوى مدنية مجرد ذر رماد فى العيون ، و(تقدم) كل قيادتها سياسيين حزبيين من اليسار الى اليمين ، بل فرض حزب الأمة القومي اجندته وشروطه..

كل هذه النقاط تعتبر خطوط حمراء فى السياسة الامريكية ، ويمكن توظيفها من خلال دبلوماسية شعبية والاتصال بنواب الكونغرس وبالمشرعين فى الولايات.. وستكون نتيجتها حاسمة على هذا (المتطفل)..

حفظ الله البلاد والعباد

ابراهيم الصديق على
1 سبتمبر 2024م

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة

كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة، للنصب والاحتيال على المواطنين، وزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ولاية مكسيكية تشهد 19 جريمة قتل خلال 5 أيام.. ماذا يحدث في سينالوا؟
  • 14 سبتمبر خلال 9 أعوام.. 90 شهيداً وجريحاً وتدمير للممتلكات والبنى التحتية في جرائم حرب لغارات العدوان على اليمن
  • عاجل .. تعرض وزير النفط العراقي الى ازمة صحية مفاجئة اثناء زيارته الحالية الى الولايات المتحدة الامريكية ونقله الى المستشفى
  • حزب الله يقصف موقع حدب يارين الإسرائيلي بالصواريخ
  • الإعدام لسفاح تعاون مع الشيطان في جرائم قتل ذهب ضحيتها نساء
  • السعودية.. حكم نهائي بسجن مدير الأمن العام سابقاً لارتكابه جرائم عدة
  • ضبط شخص لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة
  • السفارة الامريكية في بغداد تحمل جماعات مدعومة من ايران مسؤولية هجوم الثلاثاء
  • النائب العام يتفهم ويعد بالتحرك.. هل تأخذ قضية الناشط سامي باوزير منحى جديداً؟
  • 12 سبتمبر خلال 9 أعوام.. 123 شهيداً وجريحاً في جرائم حرب لغارات العدوان على اليمن