1 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: نفى مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق فرحان الفرطوسي سحب يده من إدارة الشركة، أن الإجراء الذي اتخذه الوزير بسحب الصلاحيات فهي صلاحية واحدة تخص تغيير مدراء الأقسام وهي بالأصل من صلاحيات الوزير، وقد وجه بسحبها من المدير العام.

وأضاف أن تلك الضجة التي أثيرت ليس لها داع.

وكان النائب مصطفى سند قد نشر تدوينة وكتابا رسميا أشار فيه إلى سحب صلاحية مدير عام شركة الموانئ.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

تعيين مدراء جدد للمطارات إستعداداً لتنزيل مشروع تطوير الخدمات بالمطارات المغربية

زنقة 20. الدارالبيضاء

يباشر المكتب إرساء أسس مرحلة جديدة في مساره… حيث ترأسالسيد عادل الفقير المدير العام للمكتب الوطني للمطارات، خلال الأيام القليلة الماضية، مراسيم تسلم السلط من قبل المديرين الجدد لمطارات الحسيمة الشريف الإدريسي، تطوان سانية الرمل والعيون الحسن الأول. وهي مطارات تتميز بتزايد أهميتها الإستراتيجية نظرا للنمو المطرد لحركة النقل الجوي للمسافرينالمسجلة بها.

ويُنتظر من المسؤولين الجدد في هذه المطارات الثلاث، وكذا من كافة مسؤولي المطارات بمختلف ربوع المملكة، تعزيز دينامية هذه البوابات الجوية لتحقيق التنمية المستدامة، حتى تتمكن من لعبدورها كاملاً في تعزيز التنمية الاقتصادية للجهات التي تتواجد بها.

وتكمن مهمة مسؤولي المطارات في مواكبة نمو حركة المسافرين وبلورة تصور جديد لتجربة السفر، والعمل بتنسيق وثيق مع السلطات لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

لقد انطلقت مسيرة إعادة هيكلة وتطوير المشهد المطاري بالمغرب،حيث تم برمجة إنجاز مشاريع كبرى لتعزيز الطاقة الاستيعابية وتحسين جودة الخدمات المطارية، بهدف توفير شبكة مطارية من البنيات التحتية الحديثة والمتطورة عبر مختلف جهات المملكة.

وهكذا يباشر المكتب الوطني للمطارات كتابة صفحة جديدة من تاريخه، مليئة بالطموحات الكبرى، قوامها التحولات الجدريةوالتحديث الشامل، ليكون في مستوى التطلعات والتحديات الهامة التي تنتظر بلادنا.

مقالات مشابهة

  • بنموسى في جامعة الأحرار: الإصلاحات الحكومية في التعليم بدأت تدخل الأقسام
  • مدة صلاحية تذكرة المترو وقيمة الغرامة لمخالفة التوقيت
  • اعفاء مدير شركة الخطوط الجوية العراقية من مهامه
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • كيف تتصرف عند انتهاء صلاحية كارت «ATM» قبل صرف مرتبات سبتمبر 2024؟
  • مدراء جدد لثلاث مطارات مغربية
  • تعيين مدراء جدد للمطارات إستعداداً لتنزيل مشروع تطوير الخدمات بالمطارات المغربية
  • دومة: اتخاذ الرئاسي لقرارات ليست من اختصاصه يعقد الأزمة
  • وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • جهود لإعادة رفع علم العراق فوق بواخره