ترأس الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، لجنة المقابلات الشخصية لتجديد تعاقدات «دادات» رياض الأطفال القدامى والجدد لمختلف الإدارات التعليمية التابعة للمنطقة، استعداداً للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

جاء ذلك بإشراف حسام فتوح حماد، الوكيل الثقافي للمنطقة، والدكتور ياسر الوكيل، الوكيل الشرعي، والدكتورة عليات فراج، موجه عام رياض الأطفال بالمنطقة، وبحضور لجنة مكونة من مديري إدارات: الشئون القانونية، والتفتيش المالي والإداري، والشئون الوظيفية، ومدير مرحلة رياض الأطفال بالمنطقة.

اختيار العاملات اللاتي سيتم الاستعانة بهن لخدمات قاعات رياض الأطفال بالمعاهد

ووفق بيان صادر عن منطقة كفر الشيخ الأزهرية، جرى اختيار العاملات اللاتي سيستعان بهن لخدمات قاعات رياض الأطفال بالمعاهد التابعة لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية والبالغ عددهن 95 عاملة من العاملات القدامى، على أن يجري لاحقًا استكمال اختيار باقي العاملات للروضات المُفتتحة حديثاً هذا العام والبالغ عددهم 5 روضات.

وأكَّد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، حرص المنطقة على أنّ يكون تجديد العقود لأفضل وأكفأ المتقدمات لوظيفة خدمات معاونة بروضات المعاهد الأزهرية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ حرصًا على مصلحة التلاميذ، والالتزام بالمعايير والضوابط المقررة من قِبَل قطاع المعاهد الأزهرية الواردة في هذا الشأن، مشيراً إلى الدور المهم الذي تؤديه عاملات رياض الأطفال في المعاهد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية المعاهد الأزهرية لجنة المقابلات رياض الأطفال العام الدراسي الجديد کفر الشیخ الأزهریة ریاض الأطفال

إقرأ أيضاً:

محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة

72 ساعة تفصلنا عن حسم مصير لاعب كرة القدم أحمد فتوح، حيث تنظر محكمة جنايات مطروح، الاثنين المقبل، ثاني جلسات  محاكمة لاعب الزمالك، في اتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وتُعقد الجلسة أمام الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها. هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

سبق، وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح -لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.


 







مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يزور دور الأيتام ويقدم الهدايا للأطفال
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اعرف الحد الأدنى
  • هاريس وترمب يتوجّهان إلى ولايات تحسم نتيجة الانتخابات
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • بسبب رياض سلامة.. هؤلاء يختفون!
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: الانتهاء من صيانة المعاهد استعدادا لبدء الدراسة
  • المعاهد الأزهرية تكشف خطة العام الدراسي الجديد للمرحلة الابتدائية
  • الأمين العام لنقابة العاملين بأزهر دمياط يكرم رئيس المنطقة الأزهرية
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • هل تحسم تايلور سويفت نتيجة الانتخابات الأمريكية؟