أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الأحد،عن إتخاذ إجراءات صارمة ليعود مركز تدريب مهني بولاق الدكرور إلى دوره الفاعل في تقديم خدماته للمواطنين في مجال التدريب المهني، واختبارات قياس مستوى المهارة للشباب بما يتناسب مع إمكانيات وتجهيزات المركز.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية مفاجئة  قام بها الوزير جبران إلى منطقة عمل بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، والتي تضم مكاتب تشغيل وتفتيش وعلاقات عمل، وكذلك مركز تدريب مهني بولاق الدكرور.

وتابع الوزيرعملية سير العمل فيه، خاصة إختبارات قياس مستوى المهارة لعدد من الشباب المُتقدمين للعمل في البوسنة والهرسك، موجها بسرعة توفير كافة الإمكانيات اللازمة حتى تقوم تلك المكاتب ومركز التدريب بتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم.

وتأتي زيارة مركز التدريب المهني ببولاق الدكرور، في إطار حرص الوزير على تطوير "المركز"  والوقوف على احتياجاته وتوفير المواد الخام اللازمة ليقوم بدوره في تنفيذ إختبارات قياس مستوى المهارة، بكافة مراحلها ،كما تفقد الوزير كافة أقسام المركز خاصة "ورشة الخياطة والزخرفة، والألمونتال، والسباكة الصحية، وقاعة صيانة الحاسب الألي ".

وقال إنه سوف يتابع بنفسه عملية التطوير واستكمال كافة البرامج التدريبية لصالح المواطنين في تلك المنطقة ، والاستفادة من كافة إمكانيات هذا "المركز" في العملية التدريبية ، والاستمرار في إختبارات قياس مستوى المهارة والفحص المهني للشباب الراغب في السفر للعمل بالخارج.

يُشار هنا إلى أنه خلال زيارة الوزير، التقى بعدد من المواطنين واستمع إليهم واستجاب لطلب مواطنة بسيطة بضمها إلى منظومة العمالة غير المنتظمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العمل محمد جبران وزير العمل مجال التدريب المهني التدريب المهني بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

بعد وعكة صحية مفاجئة بأمريكا.. كشف آخر تطورات حالة وزير النفط العراقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استقرت الحالة الصحية لوزير النفط العراقي، حيان عبد الغني، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة، حسبما نقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن مصادر رفيعة.

وقالت المصادر لـ"واع" إن "وزير النفط بدأ يتماثل للشفاء داخل مستشفى في تكساس"، وأن "القنصلية العراقية في تكساس تتابع حالته الصحية".

كان وزير النفط العراقي وصل إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، في زيارة تهدف إلى جذب الشركات الأمريكية للاستثمار في قطاع الطاقة.

في تصريحات صحفية سابقة،  كشف وزير النفط العراقي عن عزمه عرض 10 مناطق للتنقيب عن الغاز على شركات أمريكية.

قبيل زيارته إلى الولايات المتحدة، خاطب أعضاء في الكونغرس الرئيس بايدن من أجل فرض عقوبات على النفط العراقي، ومسؤولين عراقيين، بينهم وزير النفط، بدعوى تورطهم في تسهيل إفلات النفط الإيراني من العقوبات الأمريكية.

أمريكاالعراقنشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد وعكة صحية مفاجئة بأمريكا.. كشف آخر تطورات حالة وزير النفط العراقي
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية ورئيس المخابرات إلى إريتريا
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية
  • وزير الخارجية الصومالي: قررنا رفع مستوى العلاقات مع مصر إلى أعلى المستويات الممكنة في كافة الأصعدة
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • في زيارة مفاجئة للقليوبية.. وزير الري يتفقد حدائق القناطر الخيرية وترعة بقرية كفر الجمال
  • المركز اليمني يدين استهداف العدوان الأمريكي الأعيان المدنية في تعز
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • جامعة أسيوط تشهد فعاليات المائدة المستديرة الثالثة للمركز الجامعي للتدريب المهني حول تكنولوجيا المعلومات