نشرت الفنانة تارا عماد مجموعة صور من زيارتها لمسجد السلطان حسن في القاهرة القديمة، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأشارت تارا عماد من خلال تلك الزيارة إلى أنها أصبحت نسخة من والدتها التي وافتها المنية منذ شهور، معلقة:« بحب أوي تفاصيل بلدنا.. من أكتر الأماكن اللي بحب أزورها، واستمتع بطاقتها وهدوئها هو الجامع سلطان حسن».

تارا عماد

وأضافت: «صاحبتي ديانا أخدت الصور دي وإحنا جوا وأول ما شوفت الصور شوفت مامتي.. شايفة واقفة مامتي، وطريقة لبس مامتي وتعابير وش مامتي.. أنا فكرة أول ما شوفت صورة معينة من دول حسيت بيها أوي.. حسيت بـ قد إيه إحنا فعلاً بنكبر وبنكون أهلنا».

تارا عماد

وأعربت تارا عماد عن سعادتها بمدى التشابه بينها وبين والدتها قائلة:«كل ما بنكبر كل ما تفاصيل أسلوبنا وملامحنا فعلاً بتكون طبعت من أهلنا.. اتبسطت أوي إني حسيت اني شبهها وأن فيا كتير أوي منها.. الله يرحمك يا مامتي».

أجدد أعمال تارا عماد

تواصل الفنانة تارا عماد تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية مسلسل جودر الموسم الثاني، وتجسد خلال الأحداث دور الأميرة جوهرة، حفيدة تلميذ الحكيم شمردل صاحب الكنوز الأربعة والذي يملك مفتاح فك رموزها.

وتألقت تارا عماد في الموسم الأول من مسلسل جودر، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، وحقق نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

وخلال تطور أحداث الجزء الأول من مسلسل جودر تحولت مشاعر الكره التي كانت تكنها جوهرة «تارا عماد» لـ جودر «ياسر جلال» إلى إعجاب، وذلك لأن جودر كان يعاملها بطريقة لم تعتاد عليها من قبل مما جعلها تصفه بالمتعجرف.

أبطال مسلسل «ألف ليلة وليلة »

مسلسل « ألف ليلة وليلة» من بطولة ياسر جلال وتارا عماد ونور وشيري عادل وياسمين رئيس ووليد فواز وسامي مغاوري وأحمد بدير ومجدي بدر»

والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة «ميديا هب»، وشركة أروما ستوديوز.

ودارت أحداث المسلسل بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

اقرأ أيضاًطارق الجنايني يعلن انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة»«ليلة مذهلة».. أول تعليق من محمد فؤاد بعد حفلته في الساحل الشمالي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تارا عماد الفنانة تارا عماد تارا والدة تارا عماد تارا عماد

إقرأ أيضاً:

الصين تكتشف مفاجأة فوق الإهرامات المصرية تقطع اتصال الأقمار الصناعية بالأرض

الصين تكتشف مفاجأة فوق الإهرامات المصرية تقطع اتصال الأقمار الصناعية بالأرض

مقالات مشابهة

  • الصين تكتشف مفاجأة فوق الإهرامات المصرية تقطع اتصال الأقمار الصناعية بالأرض
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • بتقطع سلطة وتطحن بن.. فنانة شهيرة تستمع بأجواء جبال سانت كاترين (صور)
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • أكثر 5 أماكن مرعبة على الأرض.. ابتعد عن زيارتها
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»