في واقعة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تحقق الأجهزة الأمنية في مصر مع شاب ادعى اختطافه أثناء خروجه من قاعة أفراح، بمحافظة الدقهلية.
بدأت الواقعة بانتشار مقطع فيديو لاختطاف "عريس" يوم زفافه، ما أثار موجة من الجدل، إذ ظهر الشاب في الفيديو مرتديًا بدلة سوداء أمام قاعة أفراح، ومحاطًا بأسرته وأصدقائه، قبل أن تظهر سيارة بيضاء ويترجل منها شخص ليخطف العريس ويفر هاربًا.


أخبار متعلقة عُمان.. تراجع تصنيف العاصفة "أسنا" إلى منخفض مداري عميقمعظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 40738وظهر في الفيديو صدمة الحاضرين وتعالي الصرخات والبكاء، فيما حاول أقارب وأصدقاء الشاب اللحاق بالسيارة لإنقاذه، لكن دون جدوى، وهو ما اتضح بعد ذلك أنه مجرد تمثيل.

رغب أحد الأطفال بـ #مصر في مكسب سريع للأموال، لكن مغامرته التي بدأها معتقدًا أنها ستقوده للثراء، انتهت به إلى إزهاق روح جدته بيديه#اليوم
للمزيد: https://t.co/t7LI4Aq6cL pic.twitter.com/Shu73fCHIO— صحيفة اليوم (@alyaum) August 31, 2024ترويج للشائعاتوبعد حالة من الجدل، خرج الشاب الذي جسد دور "العريس" ويدعى أحمد جمال، قائلاً إن الواقعة غير حقيقية، ومجرد مشهد تمثيلي لجذب المشاهدات، قائلاً: "عملنا أكشن على الطريق"
وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب على هذه الواقعة واصفًا المشهد بـ"فيلم أمريكاني"، وقال إن ما حدث قانونيًا بمثابة ترويج للشائعات والأخبار الكاذبة.عقوبة الحبسوتابع أديب خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر قناة mbc مصر، مساء أمس السبت، أن عقوبة صاحب الفيديو الحبس سنة على الأقل، إذا لم يرأف القاضي به، قائلًا: "الراجل تعب جدًا، وعمل كل حاجة في الفيديو بدقة، عربية من غير نمر، يعني فيديو متعوب فيه بصراحة".
وكشف أن الشاب صاحب الواقعة، متزوج منذ نحو 3 سنوات، ولديه أطفال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم القاهرة الدقهلية مصر

إقرأ أيضاً:

امن مراكش يكشف حقيقة تبادل عنف بين قاصرين داخل قاعة لعرض افلام السينما

زنقة20| مراكش

فتحت فرقة الأحداث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الجمعة 13 شتنبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات التهديد بتبادل العنف بين مجموعة من الأحداث القاصرين داخل صالة لعرض الأفلام السينمائية.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل بعض القاصرين في سوء تفاهم نتيجة حالة الإزدحام الشديد أثناء عرض فيلم سينمائي لأول مرة، نجم عنه خلاف عرضي بسبب حيازة وإشهار أحد القاصرين للعبة معدنية سوداء في ظروف شكلت تهديدا لسلامة القاصرين.

وقد تم ضبط القاصر المعني بالأمر، والبالغ من العمر 15 سنة، وحجز القطعة المعدنية التي هي عبارة عن لعبة تفتح على ثلاث واجهات، وذلك في سياق البحث القضائي المنجز في هذه القضية.

إلى ذلك تشير المعطيات المسجلة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، عدم تسجيل أية شكاية بالعنف من طرف أي ضحية محتمل، باستثناء حالة الإحساس بالخوف التي تسبب فيها حيازة وإشهار القاصر الموقوف للقطعة المعدنية المحجوزة في إطار هذه القضية.

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف (فيديو)
  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • امن مراكش يكشف حقيقة تبادل عنف بين قاصرين داخل قاعة لعرض افلام السينما
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر
  • نائب يستقبل خبر إخفاقه في البرلمان برد فعل اثار الجدل ..فيديو
  • كانت في طريقها لبيت العريس.. وفاة عروس عربية يوم زفافها
  • فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ
  • اندلاع حريق داخل قاعة للمناسبات الدينية شمالي بغداد