أعلنت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة اثنين بجروح خطيرة جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه مستوطنة «يوفال» في الجليل الأعلى شمال إسرائيل، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن، الإعلام الإسرائيلي أفاد، يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، عن اندلاع حريق في منطقة أفيفيم بالجليل الأعلى جرَّاء سقوط صاروخ مضاد للدروع.

وفي سياق متصل أكد مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض جيك سوليفان، أن واشنطن تراجع رد حركة حماس، على مقترح وقف إطلاق النار، مشيرًا إلى أن بلاده ستعمل مع مصر وقطر لسد الفجوات بشأن المقترح.

وقال سوليفان في تصريح أوردته قناة «الحرة» الأمريكية، إن بعض التعديلات التي اقترحتها «حماس» طفيفة ومتوقعة، وبعضها يختلف جوهريًّا عمَّا ورد في قرار مجلس الأمن الدولي.. مشيرًا إلى أن واشنطن تهدف لإتمام مقترح وقف إطلاق النار وإعادة المحتجزين، مشددًا على أن وقت «المساومات قد انتهى».

اقرأ أيضاًسعر الذهب في الجزائر اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد.. تعرف على أبرز قرارات وزارة التربية والتعليم

طارق الجنايني يعلن انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم «الحريفة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل الجليل الأعلى إصابات جيش الاحتلال اصابات جيش الاحتلال اصابات في الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل في غزة قصف الجليل الأعلى غزة الأن إصابات الاحتلال الإسرائيلي استهداف الجليل الأعلى قصف شمال إسرائيل استهداف شمال إسرائيل مستوطنة يوفال

إقرأ أيضاً:

استشهاد مواطنين اثنين جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة

القنيطرة-سانا

استشهد مواطنان جراء عدوان إسرائيلي عبر طائرة مسيرة استهدفت سيارة مدنية بصاروخ عند المدخل الشرقي لبلدة خان أرنبة على طريق دمشق القنيطرة.

وذكر مراسل سانا أن العدو الإسرائيلي اعتدى أيضاً بقذائف المدفعية على بلدة الرفيد بريف المحافظة الجنوبي الغربي، ما أدى إلى إصابة أحد الأهالي بجروح.

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي: إطلاق 55 صاروخًا من لبنان تجاه الجليل الأعلى منذ صباح اليوم
  • الاحتلال الإسرائيلي يقصف منصة صاروخية في لبنان أطلقت قذائف على الجليل الأعلى
  • قصف صاروخ مكثف من لبنان يستهدف الشمال الإسرائيلي (تفاصيل)
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصدنا 5 قذائف أطلقت من لبنان نحو الجليل الأعلى
  • إصابة 13 شخصاً بجروح جراء عدوان إسرائيلي على جنوب لبنان
  • إعلام لبناني: إصابة 13 شخصا جراء غارة إسرائيلية استهدفت بلدة كفر رمان جنوبي لبنان
  • الجيش الإسرائيلي: فرق الإطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع جراء إطلاق الصواريخ من لبنان على شمال البلاد
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع الكهرباء في مدينة صفد ومحيطها جراء هجوم صاروخي من لبنان
  • اندلاع حرائق في الجليل الغربي جراء إطلاق 15 صاروخا من لبنان (فيديو)
  • استشهاد مواطنين اثنين جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة على ريف القنيطرة