صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@00:56:19 GMT

كونتي: «ميركاتو» نابولي «محبط»!

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 
روما (د ب أ)

أخبار ذات صلة لاعب نابولي الجديد يتعرض للسرقة بقوة السلاح نابولي يوضح أن أوسيمين اختار «عدم اللعب»!


أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنابولي، عن عدم رضاه بشأن انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، في وقت يعاني فيه فريقه من مخاطر الإصابات بين صفوفه، عقب الفوز على بارما 2-1 بالدوري الإيطالي.
وتقدم يواني بوني بهدف لبارما من ضربة جزاء في الدقيقة 19، في المقابل لم يظهر نجوم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا وماتيو بوليتانو وجياكومو راسبادوري بمستوى جيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.


وكانت أحداث الشوط الثاني ساخنة ومثيرة، حيث كانت نقطة التحول في مشاركة الوافد الجديد روميلو لوكاكو المنضم من تشيلسي الإنجليزي بدلاً من راسبادوري في الدقيقة 62.
وزادت المهمة صعوبة على بارما بعد طرد حارس مرماه زينو سوزوكي، نتيجة عرقلة دافيد نيريز المنفرد بالمرمى في الدقيقة 75، ليتحول ديل براتو إلى حارس، بعدما استنفد فابيو بيكيا مدرب بارما كل تبديلاته.
واحتسب الحكم ضربة جزاء ضد بارما، بعد عرقلة السويدي بونتوس ألمكفيست لدافيد نيريز، ولكن تقنية حكم الفيديو المساعد تدخلت بإلغاء هذا القرار في الدقيقة 88.
واستفاد أنطونيو كونتي مدرب نابولي من البدلاء بالشكل الأمثل، في توقيت قاتل حيث مرر ليوناردو سبينازولا كرة إلى لوكاكو، ليسدد المهاجم البلجيكي بقوة من داخل منطقة الجزاء، ليسجل التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبعدها بأربع دقائق لعب نيريز كرة عرضية من الجهة اليمنى انقض عليها لاعب الوسط الكاميروني أندريه زامبو إنجيسا برأسية قوية ليتقدم نابولي بهدف ثانٍ.
وبهذا الفوز الثمين رفع نابولي رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بارما عند أربع نقاط في المركز التاسع. وقال كونتي في تصريحات صحفية: «نأخذ النقاط الثلاث واضعين في اعتبارنا أن علينا العمل بعد هذا العبث في فترة الانتقالات». وأضاف: «المدربون عليهم أن يدربوا اللاعبين الذين في طريقهم للرحيل، وانتظار لاعبين لم يسبق لهم العمل معهم، ودون معرفة حالتهم لدى وصولهم».
وأشار كونتي: «لم يكن لدينا أي لاعب خط وسط على مقاعد البدلاء، بعد رحيل جينارو إيكارينو وكولي ساكو على سبيل الإعارة، توجب علينا أن ندعو لعدم حدوث مشكلة لستانيسلاف لوبوتكا وانجويسا».
وقال: «أتمنى أن تتغير الأمور في المستقبل، في ظل استعداد الجميع لتغيير الأنماط واللوائح، ولم نجلب لاعبين للبناء عليهم في الفريق ولكن لسد الفجوات، وأنا سعيد بالعمل الذي قام به النادي». 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نابولي أنطونيو كونتي بارما لوكاكو

إقرأ أيضاً:

هل يؤثر كوفيد على قدرات السمع لدى الشباب؟

ربطت دراسة جديدة بين فيروس كوفيد 19، وفقدان أو ضعف السمع لدى الشباب، رغم أن الباحثين لا يعرفون السبب، لكن قد يكون الأمر له علاقة بالضرر الفيروسي للأذن الداخلية.

وقال فريق البحث من جامعة تشونغ آنغ في كوريا الجنوبية إن بحثهم لا يثبت أن كوفيد يسبب فقدان السمع، وإنما يسلط الضوء على الحاجة إلى مراقبة الأعراض التي تعقب الإصابة بالعدوى.

وبحسب موقع "هيلث"، تضيف "هذه الدراسة أدلة مهمة إلى ما يتعلق بأعراض كوفيد طويل الأمد، من خلال تسليط الضوء على مضاعفات طويلة الأمد محتملة قد تؤثر على الشباب".

وقال الباحثون: "يشير ذلك إلى أن تأثير كوفيد-19 على صحة السمع قد يكون جانباً مهماً من جوانب كوفيد الطويل، حتى في فئة سكانية تعتبر عموماً أقل تضرراً بالفيروس".

وبينما تحتاج هذه النتائج إلى مزيد من البحث أن أسباب هذا الارتباط، تمتاز الدراسة بحجم البيانات الضخم، حيث اعتمدت على بيانات من 6 ملايين شخص، أعمارهم بين 20 و39 عاماً، ثبتت إصابتهم بكوفيد-19 من عام 2020 حتى نهاية 2022.

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • هل يؤثر كوفيد على قدرات السمع لدى الشباب؟
  • لماذا تراجع مستوى نابولي؟.. كونتي يجيب
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • رافينيا أفضل لاعب في "الليغا" بشهر أغسطس
  • أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ
  • مقتل 19 باشتباكات عرقية في الصومال
  • العلماء يكشفون عن تعقيدات الأحياء الدقيقة في تقنية تصوير مبتكرة
  • ملخص ميركاتو الأهلي.. الصفقات والراحلون