افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم ، معرض «أهلاً مدارس» المقام على أرض البوريفاج بحي أول طنطا،  والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية لتوفير مستلزمات الطلاب مع قرب حلول العام الدراسي الجديد.

 معرض «أهلاً مدارس»

 بحضور محمد أنور مصلح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية و المهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد و ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا .

وتفقد محافظ الغربية أقسام المعرض المختلفة، والتي تشتمل على 12 باكية ويضم كل مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بالإضافة إلى بعض السلع الغذائية وغيرها بأسعار مخفضة بنسبة 30%على كافة المعروضات.

وخلال جولته التفقدية بالمعرض أجرى محافظ الغربية حوار مع البائعين والمواطنين حول جودة المنتجات المعروضة ومقارنتها بمثيلاتها بالسوق ومدى كونها ملبية احتياجات المواطنين قبل بداية العام الدراسي الجديد، وأعرب المواطنين عن سعادتهم البالغة في توافر كافة المستلزمات بأسعار مناسبة.

وأكد المحافظ خلال الجولة، على ضرورة الالتزام بالبيع بأسعار مخفضة، وتوفير المستلزمات المدرسية بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين، طوال فترة المعرض الذي سيستمر حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأشار المحافظ، إلى أن معارض أهلًا مدارس تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية موجها بسرعة الانتهاء من تجهيز معارض أهلاً مدارس بجميع مراكز المحافظة، وزيادة الكميات المعروضة من السلع بها، مع المتابعة المستمرة لهذه المعارض، لخلق جو من التنافس الذي يؤدي إلى انخفاض الأسعار ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية افتتاح معرض معرض اهلا مدارس تخفيض 30 الغربية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم

افتتح اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم الجمعة، "مسجد القرية" بقرية سرابيوم مركز ومدينة فايد.

وذلك بحضور اللواء طارق محمود اليمني السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، الدكتور أحمد دندش عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، النائب سامي سليم عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، النائب أحمد البعلي عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، النائب رمضان إمام عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الإسماعيلية، العميد عمر الشافعي رئيس مركز ومدينة فايد، والشيخ السيد عطية مدير عام إدارات أوقاف الإسماعيلية، والشيخ أشرف السعيد مدير منطقة وعظ الإسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات مديرية الأوقاف بالإسماعيلية.

تم افتتاح المسجد بعد عملية إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية، بالاشتراك مع الأشقاء بالمملكة العربية السعودية، بتكلفة إجمالية بلغت ٥ ملايين جنيهًا.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية الشكر لكل من ساهم في إعمار المسجد، مؤكدًا أن المساجد ليست حجارة فقط ولكن دور للعبادة وتلقي العلم وحلقة وصل بين المسئولين والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • أسعار مستلزمات الدراسة في معرض «أهلا مدارس» بالمنوفية.. خصومات تصل إلى 30%
  • «القومي للمرأة» يفتتح معرض «ست الستات المصرية» بالدقهلية