الوطن:
2024-09-15@01:07:03 GMT

محافظ الشرقية يوجه بتوصيل المرافق لـ88 وحدة سكنية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

محافظ الشرقية يوجه بتوصيل المرافق لـ88 وحدة سكنية

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن الدولة جادة في سعيها الدائم لبناء الجمهورية الجديدة ذات الخدمات المميزة وأنها تبذل قصارى جهدها لتحسين جودة الحياة للمواطنين لتوفير الخدمات التي يحتاجونها في جميع القطاعات من خلال المشروعات المختلفة، وخاصة في قطاع الإسكان لتحقيق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة.

شكوى من ملاك الوحدات السكنية بأبراج النقراشي 

جاء ذلك عقب تلقي محافظ الشرقية شكوى من ملاك الوحدات السكنية بأبراج النقراشي رقم 4 و 5 و 6 بشارع فاروق بمدينة الزقازيق ، بعدد 88 وحدة سكنية بكل برج ، إضافة إلى التجاري والإداري والخدمات والمُقامة برخصة بناء رقم 32/ 2019 م بإشراف من مديرية الإسكان والمرافق والمملوكة لصندوق الإسكان بمحافظة الشرقية، والتي تفيد بعدم استطاعتهم الاستقرار في وحداتهم السكنية المملوكة لهم بسبب عدم تمكنهم من إدخال المرافق.

التواصل مع شركات المرافق

وعلى الفور، وجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، بضرورة التواصل مع الوزارات والجهات المعنية، مكلفًا مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بالتواصل مع مسؤلي إدارة التراخيص والتفتيش والمتابعة التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والانتهاء من استخراج المطابقة الهندسية ، وكذلك التواصل مع شركات المرافق (كهرباء - مياه شرب وصرف صحي - غاز طبيعي) واستيفاء الأوراق المطلوبة.

 

ووفق بيان صادر عن المحافظة، فإنه بناءً عن توجيهات محافظ الشرقية، أرسل رئيس حي أول المخاطبات اللازمة للجهات المختصة بتوصيل المرافق للمواطنين بأبراج النقراشي رقم 4 /5 / 6 ممن سددوا الأقساط المستحقة كاملة وتسلموا عقود التمليك من صندوق إسكان المحافظة، لتوصيل المرافق والاستقرار في وحداتهم السكنية.    

 

من جانبهم، قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية لرعايته أبناء المحافظة والنظر باهتمام لشكواهم والاستجابة السريعه لها وتوفير الاستقرار الاجتماعي لهم بوحداتهم السكنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية وحدات سكنية مرافق محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أنه تم رفع حالة الإستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية لمتابعة ملابسات حادث إصطدام القطارين وإخلاء المصابين لمستشفى الزقازيق الجامعي لتقديم أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

أوضح محافظ الشرقية أنه فور تلقيه إخطارًا من الشبكة الوطنية للطوارئ  يفيد بوقوع حادث تصادم قطارين بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق واسفر عن وقوع إصابات تم التوجه لمكان الحادث والتنسيق مع الجهات المعنية والدفع بعدد 25 سيارة إسعاف لموقع التصادم وتم نقل المصابين لمستشفى الزقازيق الجامعي لتلقى الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة متمنيا للمصابين الشفاء العاجل والعوده لمنازلهم بسلام.

اطمأن المحافظ على تواجد جميع الأجهزة التنفيذية بموقع الحادث موجهًا الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق بتقديم كافة الخدمات الطبية والصحية والعلاجية وإجراء العمليات الجراحية العاجلة للمصابين مع التنسيق مع بنوك الدم بالمحافظة لتقديم الدعم اللازم.

وأكد محافظ الشرقية أن جميع الجهات التنفيذية المعنية موجودة حاليًا في الموقع لمتابعة الموقف وتقديم الدعم اللازم وجاري حصر الإصابات وأي حالات وفاة ناتجة عن الحادث.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • حادث قطاري الزقازيق.. محافظ الشرقية يوجه برفع درجة الاستعداد في المستشفيات
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • وزير الإسكان يكشف موعد الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية
  • «الإسكان» تطرح 70 ألف وحدة سكنية ضمن برنامج «سكن لكل المصرين»
  • وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا جديدًا لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الشرقية يسلم 29 عقدًا لتقنين أراضي أملاك الدولة في مراكز متعددة