تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الأحد، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

لـ 28 سبتمبر.. تأجيل أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته برلنتي

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير، وطليقته برلنتي، على خليفة اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح، لـ 28 سبتمبر الجاري.

4 سبتمبر.. جلسة نظر استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز

حددت محكمة استئناف القاهرة الجديدة، اليوم، جلسة 4 سبتمبر الجاري لنظر الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي، لاعب نادي بيراميدز بالحبس لمدة 6 أشهر.

من الشرقية.. القبض على المتهم بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

نجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على المتهم بنشر مشاركات على إحدى مجموعات تطبيق «واتس آب»، تتضمن صورا لأوراق امتحانات إحدى المراحل التعليمية بالشرقية.

لـ 3 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة

طفل شبرا الخيمة.. أجلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة، لـ 3 سبتمبر الجاري.

مصدر يكشف سبب حريق مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، سبب حريق مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة بني سويف، مؤكدًا انه بالفحص تبين أن الحريق شب نتيجة حدوث خلل بالتوصيلات الكهربائية الخاصة بماكينة تصوير مستندات بحجرة الحارس الكائنة بالطابق الأرضى بمبنى الخدمات التابع للمطرانية والتى تشمل تشوينات وأوراق وملابس، وإمتد الحريق لباقي محتويات الغرفة ومنها إلى السرادق المجاور لها المقام بفناء الكنيسة.

ورط زوجته بفيديو الخطف.. 5 اتهامات تقود عريس الدقهلية إلى الحبس والغرامة (القصة الكاملة)

عريس الدقهلية.. هوس الشهرة والتريند يقود المشاهير إلى خلف القضبان، وكان آخرهم اليوتيوبر أحمد جمال، والشهير بـ عريس الدقهلية صاحب الفيديو «المفبرك»، الذي أدعى من خلاله بتعرضه لواقعة اختطاف يوم زفافه وسط أسرته وأمام أعين عروسته، مما خلق حالة من الذعر وسط نفوس أسرته ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاطف الكثيرون مع عريس الدقهلية في بداية الأمر، حتى اكتشفوا أن الفيديو «فييك»، لتنقلب حياته رأسا على عقب، ويلقى حملة هجوم عنيفة من المواطنين، حتى وصل الأمر للقبض على العريس المزيف وزوجته.

«صراخ ورعب في مكالمته لزوجته».. كواليس مقتل شاب أسفل الطريق الدائري

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع 7 متهمين بقتل شقيق محام بغرض سرقته أسفل الطريق الدائري، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«قتل زوجته وشقيقه ثم سلم نفسه».. القصة الكاملة للجريمة الغامضة في موشا أسيوط

موشا أسيوط.. فاجعة أسرية، استيقظ عليها أهالي قرية موشا التابعة لمحافظة أسيوط، كان بطلها شاب قتل زوجته وشقيقه في ظروف غامضة لسبب مجهول، ويتساءل الكثيرون عن سبب جريمة «موشا أسيوط»، وتباينت الآراء حيث قال البعض إن الزوج اكتشف وجود علاقة بين زوجته وشقيقه، مما دفعه لارتكاب جريمته، فيما توقع البعض سبب آخر.

«خناقة انتهت بجريمة».. قرار عاجل من النيابة ضد قاتل زوجته في بدر

قررت نيابة الشروق وبدر، حبس المتهم بقتل زوجته بعد وصلة تعذيب وضرب، بسبب خلافات أسرية بينهما بمدينة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب وزوجته، وعلى أثرها تعدى المتهم على زوجته بالضرب المبرح وخنقها حتى فارقت الحياة، ومن ثم لاذ بالفرار تاركًا جثة زوجته وراءه دون النظر إليها.

«كان عايز يسرقها».. حبس المتهم بقتل جدته في الخليفة

قررت نيابة الخليفة والمقطم، حبس المتهم بقتل جدته طعنًا، بغرض سرقتها بمنطقة الخليفة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، تسلل المتهم لشقة جدته لمحاولة سرقتها، لكن الجدة اكتشفت مخططه، فاستل المتهم سلاحًا أبيض وسدد عدة طعنات لجدته حتى سقطت غارقة في دمائها ولقيت مصرعها.

اقرأ أيضاً«جنايات الزقازيق» تؤجل محاكمة المتهم بقتل شقيقته لجلسة 3 سبتمبر القادم

وزير العدل يفتتح دورة التكوين الأساسي الـ53 للقضاة الجدد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شبرا الخيمة الدقهلية قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث شبرا الخيمه عريس حادث شبرا الخيمة جريمة شبرا الخيمة جريمة شبرا طفل شبرا الخيمة الطفل أحمد بشبرا الخيمة طفل شبرا مقتل طفل شبرا الخيمة أحشاء طفل شبرا الخيمة قضية طفل شبرا الخيمة قضية شبرا الخيمة عريس الدقهلية فيديو عريس الدقهلية قضايا شبرا الخيمة اختطاف عريس الدقهلية عریس الدقهلیة شبرا الخیمة المتهم بقتل

إقرأ أيضاً:

توفر أماكن في الجامعات الأهلية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024

كشف الدكتور عبدالوهاب عزت، أمين مجلس الجامعات الأهلية والخاصة، عن موقف طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من الالتحاق بالجامعات الأهلية والخاصة، موضحا إمكانية التحاق الطالب بعد نجاحه واستكمال أوراقه، مشيرا إلى أن طلاب الدور الثاني تتوافر لهم أماكن بالجامعات الأهلية، رغم اكتمال أعداد الطلاب ببعض الكليات.

طلاب الدور الثاني تتوافر لهم أماكن بالجامعات الأهلية

وتابع في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أن الطلاب من حقهم التقدم في الأماكن الشاغرة بالجامعات الأهلية في الأيام الحالية»، موجها الطلاب بالتوجه المباشر للجامعات لاستكمال أوراقهم بعد نتيجة الدور الثاني، التي ظهرت الثلاثاء الماضي 10 سبتمبر الحالي، للتقدم إلى الكليات التي تتناسب مع مجموعهم.

تخريج أول دفعة من الجامعات الأهلية 

وجدير بالذكر، أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحتفل، اليوم الخميس 12 سبتمبر الجاري، بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الجديدة «الجلالة - الملك سلمان - العلمين»، لعدد من الكليات تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • بدأ الآن.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق
  • قرار قضائي ضد المتهم بقتل زوجته الحامل في منشأة ناصر
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 وأسعارها: دليل شامل للطلاب بعد نتائج الثانوية العامة الدور الثاني
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • بالرابط.. خطوات تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • توفر أماكن في الجامعات الأهلية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • التعليم العالى تعلن موعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الدور الثاني عام 2024
  • موعد فتح التنسيق لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني
  • بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل
  • كيفية تقديم طلاب «الملاحق» تظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024