دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشف نادي النصر السعودي، الأحد، تفاصيل عن سبب فشل صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب السعودي، وانتقاله إلى نادي الهلال رسميا لمدة 5 أعوام.

وأعرب نادي النصر السعودي في بيان، الأحد، "عن أسفه لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب".

وجاء ذلك بعدما أعلن نادي الهلال السعودي التوقيع رسمياً مع اللاعب متعب الحربي.

وقال نادي النصر السعودي في بيانه إن "شركة النادي تأسف لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت وقتا طويلا، وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين".

وأضاف البيان: "لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، إذ تم إعداد العقود اللازمة، وتوقيعها من قبل إدارة النصر ومشاركتها مع الشباب منذ يوم السبت، وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة الشباب استعدادها للتوقيع صباح الأحد، وتلقينا وعودا مؤكدة بأن اللاعب سينتقل إلى (العالمي)".

وتابع البيان: "لكننا فوجئنا بتراجع الشباب عن التزامه، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مُبالغ فيها، ما أدى إلى فشل الصفقة".

وأتم نادي النصر في بيانه: "شركة نادي النصر إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم جميع احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألو جهدا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع".

ومن جانبه، كتب نادي الهلال السعودي في منشورات عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "بدعم الأمير الوليد بن طلال..متعب الحربي هلالي لخمسة أعوام".

وأضاف الهلال في منشور آخر: "شكرًا سمو الأمير الوليد بن طلال".

وأردف الهلال في منشور ثالث: "متعب هلاااالي، شيرت متعب الحربي، متوفر الآن باللون الأزرق فقط. اطلب الآن من بلو ستور".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر السعودي نادي الهلال السعودي متعب الحربی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • الشباب يكشف تفاصيل إصابة لاعبه فهد المولد
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي
  • رئيس ناد أحد السعودي: هذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة صفقة كونراد
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو