الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 01-09-2024 في السطور التالية:

غياب صفقة الزمالك الجديدة عن القائمة الإفريقية

أعلن مسؤولي الزمالك عن القائمة النهائية للفريق الكروي الأول المقيدة إفريقيا، استعدادًا لمشاركة الفريق ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الجديد.

وشهدت القائمة غياب المغربي محمود بناتيك صفقة الزمالك الجديدة، بسبب عدم قدرته على المشاركة في أول مباراتين بالكونفدرالية الإفريقية لعدم وصول بطاقة اللاعب الدولية.

ويحق للاعب المشاركة في نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، يوم 27 من الشهر الجاري، والمقرر إقامته بالمملكة العربية السعودية

وجائت قائمة الزمالك الإفريقية كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمود الشناوي - عمر عبدالعزيز.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - أحمد محمود - أحمد مجدي - حسن أبو المعاطي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا - ناصر ماهر - أحمد حمدي - زياد كمال - محمد شحاتة - سيد عبدالله نيمار -عبدالله السعيد - أحمد مصطفى زيزو - محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم إيشو - محمد السيد.

خط الهجوم: ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا - سيف الجزيري.

حقيقة رحيل ثنائي الاهلي عن القلعة الحمراء

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد حقيقة رحيل أثنين من أبرز لاعبي القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وسبق وأن انتشرت مجموعة من الأنباء التي تفيد بإمكانية رحيل ثنائي النادي الأهلي الحارس محمد الشناوي والجنوب افريقي بيرسي تاو.

وعلم موقع الفجر الرياضي من مصادره الخاصة أن كل ما يتم ترديده مؤخرًا حول إمكانية خروج الثنائي من جدران النادي الأهلي عار تمامًا من الصحة ولا أساس له.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن الشناوي رفض كافة العروض الخاصة بالرحيل بجانب أن تاو طالب بضرورة الإبقاء عليه لإثبات نفسه لمارسيل كولر وإعادة اكتشاف أفضل نسخة له.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق وأن قام بانتداب بعض الصفقات وذلك لمواصلة حصد الألقاب المحلية منها والعالمية بوصول يوسف أيمن من الدحيل القطري ويحيى عطية الله من الدوري الروسي وعمر الساعي من الاسماعيلي بجانب أشرف داري لاعب بريست الفرنسي السابق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد

كشف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، سامي قمصان، اليوم الخميس، بأنه بناءً على ‏رؤية الجهاز الفني، تم قيد الرباعي الصاعد أحمد عابدين، يوسف عبدالحفيظ، سمير محمد، ومصطفى أبوالخير، في القائمة الأفريقية.

ويحق للنادي الأهلي الاستفادة من ‏جهودهم ابتداءً من دور المجموعات هذا فضلًا عن اتمام قيد عمر الساعي في ‏ذات القائمة منذ الانتهاء من إجراءات انتقاله للأهلي قبل أسبوعين.‏

قائمة الأهلي الأفريقية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

???? عابدين وعبدالحفيظ وسمير وأبو الخير في قائمة الأهلي الإفريقية ???? pic.twitter.com/sVNcD5oPim

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 12, 2024

الدفاع: محمد هاني - خالد عبدالفتاح - أكرم توفيق - ياسر إبراهيم - يوسف أيمن - أشرف داري - رامي ربيعة - يحيي عطية الله - كريم الدبيس - عمر كمال عبدالواحد.
الوسط: محمد عبدالله - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد نيدفيد - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - حسين الشحات.
الهجوم: بيرسي تاو - وسام أبو علي - محمود عبد المنعم كهربا.

#الأهلي يدافع عن لقبه الأفريقي.. و #الترجي يعول على الصفقات الجديدة #أبطال_أفريقياhttps://t.co/nUk6QvRlAB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية
  • خالد الغندور يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج