علق نادي النصر السعودي، على فشل التعاقد مع اللاعب متعب الحربي الذي كان يسعى لضمه الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان الهلال التعاقد معه.

عاجل.. النصر يعلق على فشل صفقة التعاقد مع متعب الحربي

وأعلن نادي الهلال صباح اليوم الخميس عن التعاقد مع متعب الحربي قادما من صفوف نادي الشباب بعدما كان اللاعب قريب بشكل كبير من النصر.

وفي سياق ذلك فقد أصدر النصر بيانًا رسميًا، قام بالتعليق فيه على فشل صفقة انتقال متعب الحربي إليه في انتقالات الصيف الحالية.


وقال النصر في بيانه: “نعرب في شركة نادي النصر السعودي عن آسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتًا طويلًا وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين”.

وأكد: “لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس/آب 2024”.

أيمن يونس: مجلس الزمالك على العهد دائما وورث تركة ثقيلة..والشناوي حارس المستقبل عاجل.. عبد الواحد السيد يرحل عن الزمالك لهذا السبب


وشدد: “وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا وعودًا مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة”.


وأتم النصر في بيانه: “شركة نادي النصر إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهدًا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: متعب الحربی نادی الشباب نادی النصر التعاقد مع على فشل

إقرأ أيضاً:

بعد انضمامه لنادي أخر، آرون بوبيندزا يعلق على مفاوضات الزمالك

أدلى اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا بتعليق مقتضب حول توقيعه لنادي الزمالك، وذلك خلال لقائه مع عدد من الصحفيين فور وصوله إلى مطار أوتوبيني في بوخارست.

وسأله أحد الصحفيين الرومانيين عن موقفه من الانضمام إلى الزمالك، اكتفى اللاعب بالرد قائلًا: «ليس لدي أي تعليق حول ذلك، آسف».

وكان بوبيندزا قد وصل إلى مطار أوتوبيني تمهيدًا لانضمامه إلى فريق رابيد بوخارست الروماني، رغم أنه كان قد وقع بالفعل عقود انضمامه لنادي الزمالك، إلا أنه غير وجهته في اللحظات الأخيرة وفضل الانتقال إلى النادي الروماني.

لهذا السبب.. جلسة تجمع عضو مجلس إدارة الزمالك بـ "جوميز" في كينيا الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف أرون: فضلت النادي الروماني على الزمالك

قال بوبيندزا في تصريحات أبرزتها الصحف الرومانية: «لا يمكنني التعليق على أي شيء بشأن الوضع في الزمالك، وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي، إنه تحدي، أعلم أن رابيد فريق كبير، لقد تحدثت مع المدرب قبل مجيئي إلى هنا».

وأكمل: «أعلم أنها ليست مهمة سهلة، وسأقدم كل شيء للفريق، وأنا متحمس، كما أقنعني وكيل أعمالي والنادي بالتوقيع مع رابيد، وكنت أعرف عن النادي من قبل، وقد تحدث جيدًا عن الفريق والبطولة، لقد شاهدت الدوري الروماني من قبل وأنا متحمس للعب».

مقالات مشابهة

  • الحمام المطروحي يعلن التعاقد مع مدافع سبورتينج
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • بعد انضمامه لنادي أخر، آرون بوبيندزا يعلق على مفاوضات الزمالك
  • الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البولندي كونراد
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو