روجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عسل حياتي»، بعد أن حذفتها شركة روتانا من على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مقطع فيديو من الأغنية، وعلقت: «أغنية عسل حياتي، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع و فواصل موسيقية النابلسي».

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

وحازت أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة، على العديد من التعليقات الإيجابية، التي جاءت كالآتي: «ملكة الإحساس شيرين»، «عظيمة يا شيرين»، «الله على الجمال والإحساس أغنيه فوق الروعة تحفة بجد»، «أنتي عسل حياتنا يا شيرين»، «الأغنية فوق الجمال وأنتي ملكيش زي»، «شيرين راجعة تكسر الدنيا».

كلمات أغنية عسل حياتي

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «الاختيار الصعب أنت، والاختيار الأحلى، حياتي رحلة.. اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها، مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب ال معرفوش بشر، سافرت وياك للقمر يا قمرو أنا عايز أروح معاك لحد المنتهى، لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس».

حذف أغنية عسل حياتي

من جهتها، حذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة التي بعنوان «عسل حياتي» بعد ساعات من طرحها.

وخلال الساعات الماضية، طرحت شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عسل حياتي»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، لكن سرعان ما حذفتها «روتانا»، وتم حذفها مباشرة من الجهات المختصة، نظرًا لأن روتانا أبلغت إدارة اليوتيوب أنها تملتك حقوق بث هذه الأغنية، ما دفع شيرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد روتانا.

اقرأ أيضاًتفاصيل حذف أغنية «عسل حياتي» لـ شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من طرحها

«أنتم شركاء النجاح».. شيرين عبد الوهاب تحتفل بنجاح أغنيتها الجديدة «عسل حياتي»

شيرين عبد الوهاب تعود لصدارة التريند بعد غلق حسابها الجديد عبر «فيسبوك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب جديد شيرين عبد الوهاب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة حذف أغنية عسل حياتي حذف أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة أغنية عسل حياتي أغنية عسل حياتي لـ شيرين عبد الوهاب كلمات أغنية عسل حياتي شیرین عبد الوهاب عسل حیاتی

إقرأ أيضاً:

"كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة

كشف المطرب حمزة نمرة، عن تحضيره لعمل غنائي جديد من المقرر طرحه قريبًا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشارك حمزة نمرة، مقطع فيديو من داخل الاستديو، ليعلن عن أحدث أغنياته وتتضمن كلماتها "كلها أحضان مطارات"، وعلّق قائلًا : "قريبًا جدًا".

نشرة التوك شو.. حقيقة رصد إصابات جدري القرود بمصر وتصريحات حمزة نمرة حمزة نمرة يكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات

شاهد الفيديو من هنا

آخر ألبومات حمزة نمرة

يذكر أن الفنان حمزة نمرة، طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته بعنوان "رايق"، وضم أغاني: "عالم كدابة، أكيد راجعين، مش سليم، مرايات"، وغيرها.

وتعاون حمزة نمرة، في الألبوم مع نخبة من الشعراء، من بينهم: عمر طاهر، محمود فاروق، ومحمد السيد، حسام سعيد، ومن الموزعين الموسيقيين: كريم عبدالوهاب، وعمرو الخضري، والكندي اندري مينا والموزع اليوناني أبوستليس مالياس، والملحن عمرو الشاذلي.

مقالات مشابهة

  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب