يستقبل المسلمون خلال هذه الأيام في جميع أنحاء العالم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من خلال حضور الحفلات الغنائية وشراء حلوى المولد النبوي الشريف وشراء عرائس المولد للأطفال.

ونستعرض خلال السطور موعد وأسعار «الاحتفال بالمولد النبوي الشريف»، في مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية، وفقا لموقع تذكرتي.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

أسعار تذاكر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 

- parterre: سعر التذكرة 100 جنيه. 

- Baignoire: سعر التذكرة 100 جنيه.

- de seats Baignoire: سعر التذكرة 75 جنيها.

- loge: سعر التذكرة 75 جنيها.

- side seats loge: سعر التذكرة 75 جنيها.

- Fauteuil: سعر التذكرة 75 جنيها.

- side seats Fauteuil: سعر التذكرة 75 جنيها.

-Balcony: سعر التذكرة 75 جنيها.

شروط دار الأوبرا لحضور الاحتفال بالمولد النبوي الشريف  

- دار الأوبرا غير مسئولة عن التذاكر التي تم شراؤها عن طريق أي مصدر آخر غير موقع تذكرتي.

- عند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصرية ويلزم ارتداء البدلة كاملة جاكيت وكرافتة.

- غير مسموح بالجلوس الا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته.

- ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

- ممنوع التصوير. 

- لا يوجد استرجاع أو استبدال التذاكر. 

- يتم غلق أبواب قاعة العرض وغير مسموح بالدخول نهائياً إلا بعد الإستراحة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوي المولد الاحتفال بالمولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. ضوابط رحلات العمرة

يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الخميس، من قضايا ومناقشات ركزت بشكل أساسي على حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مع قرب الاحتفال به، بيان مجلس النواب بشأن تعديلات قانون الإجراءات الجنائية وارتفاع أسعار البيض مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

مصر في 24 ساعة| توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. ومتحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا عاجل| مجلس النواب يُصدر بيانًا بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد

أصدر مجلس النواب، بيانا بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، مؤكدًا أن مجلس النواب استجاب لتوصيات الحوار الوطني وتضمينها ضمن مشروع القانون.

وأعلن مجلس النواب أن من ضمن التعديلات بالقانون الجديد، أنه في الأوضاع الاستثنائية التي تتطلب تجديد حبس متهم داخل محبسه عن طريق التقاضي الإلكتروني يجب أن تكون الأولوية لحضور المحامي مع المتهم في نفس مكان تواجده.

ما حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟.. أحمد عمر هاشم يُجيب (فيديو)

كشف الدكتور أحمد عمر هاشم، حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وحكم مدح النبي والامتداح بأشعاره، مؤكدا أن هناك أنواع من الأشعار التي تمدح وتفرح النبي وتعطي آمال في شفاعته وحبه صلى الله عليه وسلم.

وقال "هاشم" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إلى أن الفلكلور الإسلامي (الشعبي) لا ضير منه، ولكنه لن يصل إلى درجة القصائد مثل قصيدة حسان بن ثابت والبصيري وأحمد شوقي وغيرهم في مدح النبي.

تعرف على ضوابط رحلات العمرة للموسم الجديد

كشف باسل السيسي، عضو غرفة شركات السياحة، الضوابط المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة للموسم الجديد، لافتا إلى أن الغرض من تعديل الضوابط الجديد تحسين العمل والقضاء على السلبيات ومعالجة الأخطاء وتقديم خدمات بشكل أفضل للمعتمرين وضيوف الرحمن.

وأضاف السيسي في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن من أهم الضوابط الجديدة زيادة مبلغ التأمين المؤقت التي تقوم شركة سياحة بسداده لضمان تغطية برنامج الرحلة للمعتمر حال عدم التزام الشركة بتنفيذ البرنامج المتفق عليه.

الشُعبة: وصول سعر كرتونة البيض 170 جنيها "لا تعد زيادة"

عقب أحمد نبيل، عضو شعبة بيض المائدة، على ارتفاع سعر بيض المائدة، موضحا أن سعر البيض لم يرتفع في المزارع، معتبرا أن وصول سعر الكرتونة إلى 170 جنيها لا يعتبر زيادة.

وأشار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الخميس، إلى أن سعر كرتونة البيض في المزرعة 161 جنيها وهى ثابتة على هذا السعر منذ فترة، لافتا إلى أن يتم إضافة قيمة العناصر الوسيطة على سعر الكرتونة مثل أجرة العمالة.

السيسي: قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية وتصعيد خطير بالشرق الأوسط

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية سياسيا واقتصاديا خاصة التصعيد الخطير في الشرق الأوسط.

وأضاف "السيسي، في كلمته خلال الحدث العالمي الافتراضي "نداء عالمي لقمة المستقبل"، مساء اليوم الخميس، "يجب تضافر الجهود الدولية لإرساء نظام قائم على المبادئ وقواعد القانون الدولي دون تمييز أو معايير مزدوجة".

حركة فتح تكشف سبب إطالة نتنياهو أمد الحرب في غزة

قال أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية، والقيادي بحركة فتح الفلسطينية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو متورط في 4 قضايا فساد، ورغم ذلك فالشعب الإسرائيلي انتخبه ليقوده بشكل أساسي، ومن دوافع حربه على غزة هروبه من القضايا التي تطارده والملفات الأربعة التي أصبح جزء منها ناضج للمحاكمة.

وأضاف أيمن الرقب في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن نتنياهو  يرى إن إطالة أمد الحرب تحميه من ذلك وقد تحميه من المسائلة لأنه يدرك إذا وقفت الحرب هو مطلوب منه أن يجيب الاخفاقات قبل الحرب وخلال معالجته للحرب وبالتالي هذا يعني بشكل كبير لدى كثير مراقبين أنه قد لا يكون رئيس الوزراء القادم وفي هذه الحالة فهو غير محمي ولا يوجد حصانة التي حصن نفسه بها عندما شكل الحكومة الجديدة في مارس قبل الماضي وبالتالي سيصبح بالنسبة له مسألة المحاكمة أمر طبيعي.

مقالات مشابهة

  • لماذا ينزعجون من الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟
  • الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أصل الدين ومنارة الإسلام
  • احتفالات بمدن ومراكز أسوان بالمولد النبوي الشريف
  • كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ؟ الإفتاء تجيب
  • مرصد الأزهر: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من مظاهر شكر الله  
  • الأزهر والإفتاء.. حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وشراء الحلوى
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • طقوس الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في بعض الدول الإسلامية
  • مصر في 24 ساعة| حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.. ضوابط رحلات العمرة
  • ما حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟.. أحمد عمر هاشم يُجيب (فيديو)