بوابة الفجر:
2024-09-15@00:44:34 GMT

حفلة تعذيب.. تطورات جديدة ضد قاتل ابنته في عين شمس

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT


قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح عين شمس تجديد حبس المتهم بقتل ابنته بعد حفلة تعذيب؛ لغيابها عن المنزل بمنطقة عين شمس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة ملقاة داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفلة تبلغ من العمر 14 عاما، ومصابة بآثار تعذيب، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو والد الطفلة المجني عليها، بعد تعرض الطفلة لوصلة ضرب وتعذيب بسبب غيابها عن المنزل.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية 15 يوما على ذمة التحقيقات التحريات الأولية البلاغ أزمة الجهات المعنية التحقيقات التحريات العثور على جثة طفل العثور على جثة طفلة المتهم بقتل عین شمس

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل

أخبارنا المغربية- عمر الجوهري

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، يوم أمس الثلاثاء، بوضع سيدة وحارس للسيارات تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك من أجل الاستماع إليهما بتفصيل في شأن الاتهامات الموجهة إليهما، بعد تورطهما في التسبب في مصرع طفل في الرابعة عشر من عمره.

ومن خلال التحقيقات الأولية، وجهت النيابة العامة للمتهمين، تهمة القتل غير العمد دون نية إحداثه، بعد محاولة لفتح باب شقة بعمارة سكنية تتواجد بمدخل المدينة.

وتعود فصول الحادثة الذي هز مدينة مرتيل إلى ليلة الاحد الماضي، حيث نسيت خادمة بشقة تتواجد بعمارة سكنية بالمنطقة المذكورة، مفاتيح الباب داخلها، لتستنجد بعد ذلك بحارس للسيارات يوجد بالشارع العام لمساعدتها على فتح الباب.

حارس السيارات عمل على إنزال طفل صغير من السطح قصد دخوله عبر النافذة لفتح باب الشقة بسهولة، حيث تم ربطه بقماش طويل (إيزار)، من أجل النزول، لكن لم يتحمل القماش وزنه فتمزق وسقط المعني على الأرض من الطابق الرابع ليصاب بجروح وكسور خطيرة، عجلت بوفاته.

الحادث المروع ورط حارس السيارات والخادمة في المغامرة بحياة طفل، عوض الاستنجاد بالوقاية المدنية، أو العمل على كسر قفل الباب من قبل النجار أو الحداد.

ومن المنتظر أن تشرع النيابة العامة المختصة بتطوان في متابعة المشتبهين وذلك فور الانتهاء من التحقيقات الجارية من طرف عناصر الشرطة القضائية، كي يتم بعدها النظر في المتابعات القضائية وتعيين جلسات المحاكمة، طبقا لفصول القانون الجنائي المغربي.

 

 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • الحوثيون يمنعوا رجال القبائل من عقد إجتماع بإحدى الصالات بصنعاء للمطالبة بالقبض على قاتل الوصابي
  • مصرع طفل سقط فى بيارة صرف صحى بقرية البغدادى جنوب الأقصر
  • مصر في 24 ساعة| تطورات مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية.. بشرى سارة عن السياحة
  • "الأم والأقارب قتلوها".. تطورات قضية الطفلة نارين التي شغلت تركيا
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: الإجراءات الأحادية غير القانونية والمستوطنات والتهجير القسري والتطرف تسببت في إحباط آمال الشعبين في تحقيق السلام
  • الكشف عن حالات تعذيب وتنكيل جديدة في سجن الوادي الجديد المصري
  • تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل
  • عمرو مصطفى يعلن مفاجأة جديدة.. تعرف عليها