بوابة الفجر:
2024-09-15@00:47:45 GMT

لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

 

تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج "القرار" المعروض على قناة "الغد"، وتطرقت خلال حديثها عن العديد من الموضوعات والتصريحات المثيرة للجدل.

 

آخر تصريحات إيناس الدغيدي 

 

وردت المخرجة إيناس الدغيدي، على اتهامات المستشار مرتضى منصور لها حول علاقتها مع الإعلامية الكبيرة هالة سرحان والذي ألمح إلى وجود علاقة غير سوية بينهما، كما ردت على الهجوم الذي طالها من الإعلامي تامر أمين، والذي وصف أفكارها بأنها أسوأ من فيروس "كورونا".

وأوضحت إيناس الدغيدي موقفها من ارتداء الحجاب والزواج مره أخرة، قائلة إنه من المستحيل أن ترتدي الحجاب، مضيفة: " أنا مقدرش أعيش من غير حب، لو في عرسان أنا جاهزة موجودة، ممكن أحب شخص أنا شايفاه أنه يصلح إني أحبه لكن هو مش مديني كل المعطيات بتاعة الحب لكن هفضل أحبه، وهو موجود وعارف"

 

وقالت الدغيدي، إنها لا تؤمن برواية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني، مشيرة إلى أنها انتحرت، وأضافت: "أنا أعرف سعاد حسني كويس جدًا، وأنا ضد مقولة إنها قتلت، سعاد حسنى لا يمكن حد يقدر يقتلها".

 

آخر أعمال إيناس الدغيدي 

 

يذكر أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة"، الذي شارك في بطولته نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس، ثم ابتعدت عن الإخراج بعد هذا الفيلم، واتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية، وكان من أبرزها برنامج "شيخ الحارة" الذي حقق شهرة واسعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس الدغيدي برنامج القرار سعاد حسني هالة سرحان تريند جوجل

إقرأ أيضاً:

بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب

تم حظر معلمة في بريطانيا، من دخول الفصل الدراسي مدى الحياة، بعدما تبين أنها ساعدت في تهريب طفلة أفريقية، تبلغ من العمر 14 عاماً، إلى بريطانيا للعمل كـ "عبدة" لها.

وتم شطب إيرنيستينا كوينو (53 عاماً)، من سجل التدريس، بعد أن كذبت بشأن إدانتها بالإتجار بالأطفال، عندما حصلت على وظيفتها في عام 2019، وفق "ديلي ميل".

ولم يتم الكشف عن تفاصيل ماضيها الإجرامي إلا في ديسمبر (كانون الأول) 2022، عندما عُرض على زميلة تقرير صحافي عن ماضيها المروع، وأبلغت رؤساءها
وفي عام 2008، استمعت المحكمة إلى كوينو، التي انتقلت إلى المملكة المتحدة من غانا في عام 2004، وزوجها صموئيل، اللذان قاما بتهريب الطفلة إلى بريطانيا بوعد بالتعليم ووظيفة عند وصولها.

ولكن بدلاً من ذلك، أجبرت المعلمة وزوجها، الذي كان يبلغ من العمر 59 عاماً آنذاك، الفتاة على الطهي والتنظيف في المنزل لمدة 18 شهراً، بالإضافة إلى رعاية ابنيهما الصغيرين.

وزعم الادعاء أن الزوجين منعا المراهقة من الذهاب إلى المدرسة، وتكوين صداقات وألبساها ملابس مستعملة، باستثناء شراء قمصان لها ذات مرة مطبوع عليها عبارة مسيئة للنساء.

مرض وانتحار

ولم تحصل الطفلة على أي أجر، وأخبرت الشرطة والعاملين الاجتماعيين لاحقاً أنها كانت يائسة للغاية، لدرجة أنها فكرت في الانتحار.
ولم تنته محنتها إلا عندما مرضت وهربت للحصول على مساعدة طبية، وعندما وصلت الشرطة، ادعى صامويل كوينو، الذي أدين سابقاً بتهمة التزوير في الحسابات، أن الطفلة ألقت تعويذة "فودو" عليه وعلى زوجته.
وفي عام 2008، سُجن صامويل كوينو لمدة 18 شهراً، وحُكم على زوجته بالسجن مع وقف التنفيذ لمساعدتها في الهجرة غير الشرعية إلى المملكة المتحدة.

جريمة هجرة 

وأُبلغ مراقبو التعليم أخيراً، أنه عندما تمت مقابلتها للحصول على وظيفة كمعلمة صف في مدرسة شيري لين الابتدائية، ويست درايتون، في مايو (أيار) 2019، أعلنت كوينو في النهاية أنها أدينت بارتكاب "جريمة هجرة"، بعد أن أنكرت في البداية أنها أدينت بأية جرائم، مدعية أن هذا كان إغفالًا في عجلة من أمرها لاستكمال نموذج الطلب.
وتم تعيينها في يوليو  (تموز) من ذلك العام كمعلمة لتلاميذ المرحلة الأولى الرئيسية ولكن في ديسمبر (كانون الأول) 2022 تم إخطار المدرسة بالمقالات الإخبارية حول قضية المحكمة لعام 2008.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"