أصيب شخصان في حادث سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية في البدرشين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بسقوط سيارة داخل ترعة المريوطية في البدرشين، ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة على الطريق بدائرة مركز شرطة البدرشين اصطدم قائدها بتروسيكل، ما تسبب في انحراف السيارة وسقوطها بترعة المريوطية، وأسفرالحادث عن إصابة قائد السيارة، وسائق التروسيكل، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخرأمرت نيابة الدقي، بحبس خادمة لاتهامها بسرقة مبلغ مالي كبير من داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمة.

وأدلت المتهمة بإعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث عقب القبض عليها، حيث أكدت أنها استغلت عملها كخادمة في الشقة، وفتشت في محتوياتها حتى عثرت على مبلغ مالي كبير"عملات أجنبية" فأستولت عليه وفرت هاربة، وكشفت عن كيفية الاستيلاء على النقود، وأرشدت عن المبلغ المستولى عليه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، يفيد تعرض شقة محاسب كائية بدائرة القسم لسرقة "عملات أجنبية".

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية التي أجراها الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، تبين أن خادمة تعمل بالشقة وراء ارتكاب واقعة السرقة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن المبلغ المسروق، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

فيما نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق شب في مطعم شهير بمدينة 6 أكتوبر، إثر إنفجار أسطوانة غاز بالمطعم، ولم يسفر الحادث عن وقوع  إصابات.

كان تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنفجار أسطوانة غاز داخل مطعم شهير في مدينة السادس من أكتوبر.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، كما تم الدفع بسيارات الإطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق شب بسبب انفجار أسطوانة غاز، ما أدى لاحتراق جزء من المطعم، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة المكان وبيان سبب الحريق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حبس خادمة متهمة بسرقة عملات أجنبية من داخل شقة سكنية بالدقي بسبب انفجار أسطوانة غاز.. السيطرة على حريق مطعم شهير بأكتوبر مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارة بأكتوبر التحقيق في واقعة اتهام فتاة لشاب بالتعدي عليها بالشيخ زايد إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الإقليمي دفن جثمان طفل لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء في العمرانية بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان المطرية بالدقهلية السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية حادث سقوط سيارة البدرشين مديرية أمن الجيزة شرطة النجدة ترعة المريوطية النيابة العامة سقوط سيارة بترعة المريوطية أسطوانة غاز فی حادث

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج

استقبلت مستشفى طما المركزي فى محافظة سوهاج، جثة سائق يبلغ من العمر 45 سنة، وذلك إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة نقل على الطريق، نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيسر، مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها، تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بوقوع حادث سير على الطريق بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، نتج عن الحادث وفاة سائق، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما أنه سير سيارة نقل كانت بقيادة المدعو "خالد ص. م. ف"، سائق يبلغ من العمر 45 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وأثناء سيرها انفجر الإطار الخلفي الأيسر، مما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي. وبسؤال نجل المتوفى المدعو "أحمد ح. ص. م"، 25 سنة، ويعمل عاملًا، أفاد بمضمون ما حدث ونفى وجود شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة بالفيوم
  • التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد
  • شرطة دبي تفتح تحقيقا بشأن حـادث سقوط فهد المولد
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم