بوابة الوفد:
2024-09-15@00:39:57 GMT

مشاجرة أطفال تجلب الإعدام لعاملين بأسيوط

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

قضت محكمة جنايات أسيوط، اليوم الإثنين، بإجماع الأراء، بالإعدام شنقا لعاملين لقيامهما بقتل شخص وإصابة 3 آخرين على إثر مشاجرة بين الأطفال بمركز أبنوب في أسيوط .

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة عبد الهادي عبد الرحمن نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد غلاب العضو بالمحكمة، وحضور أحمد جمال أبوزيد وكيل النائب العام ، وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي

تعود وقائع القضية رقم 1369 لسنة 2024 جنايات مركز أبنوب إلى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء ناحية قرية بني محمد الشهابية ووجود جثة و3 مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة "محمد.م.م" ملقاة على الأرض وبها طلق ناري وجرح في الرأس وكل من "أشرف.م.م" و"مصطفى.أ.م" و"إسلام.أ.م" مقيمين قرية بني محمد الشهابية، مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى أبنوب المركزي لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ف.ع" 25 عامًا و"علام.ع.ش" 58 عامًا مقيمان قرية بني محمد الشهابية، وأشارت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجني عليهم والمتهمان بسبب مشاجرة بين أطفالهم على إثرها تطورت إلى مشاجرة بين المتهمان والمجني عليهم وقام المتهمان بالتربص للمجني عليهم أثناء سيرهم بإحدى الطرق بالقرية وقاما بالتعدي عليهم بسلاح ناري وسلاح أبيض "ساطور" مما أسفر عن مقتل المجني عليه الأول وإصابة الـ3 الآخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعدام أسيوط النائب العام مشاجرة محكمة

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تعدى سائق مركبة "توك توك" على سائق أتوبيس وإحداث إصابته.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام سائق مركبة "توك توك" بالاصطدام بأتوبيس بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة وحدوث مشاجرة بين سائقيهما قام على أثرها سائق مركبة "التوك توك" بالتعدي على سائق الأتوبيس بسلاح أبيض وإصابته وفر هاربًا.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من سائق أتوبيس، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء "مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى"، وقرر أنه حدثت مشادة كلامية بينه وبين سائق مركبة "توك توك" بسب خلاف على أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بإحداث إصابته مستخدماً سلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مديرية أمن القاهرة من ضبط المشكو فى حقه بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وأقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة البتاوين.. الأمن العراقي يزيد غلة المعتقلين السوريين
  • مشاجرة بين أطفال ونساء ورجال سوريين وسط بغداد والأمن يتدخل (فيديو)
  • زيارة حمام كليوباترا في ثاني جولات أطفال المحافظات الحدودية ضمن أسبوع أهل مصر بمطروح
  • بالأسماء.. نهاية وخيمة لمقيمين يمنيين بالسعودية.. تنفيذ حكم القتل تعزيراً عليهم في نجران وإعلان رسمي بما اقترفوه
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • ضبط 71 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط
  • خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر.. كيف يؤثر خسوف القمر عليهم؟
  • شاطئ عجيبة يشهد انطلاق أولى جولات أسبوع أطفال أهل مصر وبدء تدريبات الورش اليوم
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • مشاجرة بين سائق توك توك وأتوبيس نقل عام