افتتح فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، اليوم الأحد، مركزًا لخدمة العملاء للمنتفعين بخدمات التأمين الصحي من المترددين على مستشفى بني سويف الجامعي، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

التيسير على المرضى وذويهم

يأتي ذلك في إطار خطة الهيئة العامة للتأمين الصحي برئاسة الدكتور محمد ضاحي، للتيسير على المرضى وذويهم، حيث يأتي مركز خدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي ثاني مركز عقب افتتاح المركز الأول منذ أيام بمستشفى بني سويف التخصصي.

التأمين الصحي بمستشفى بني سويف الجامعي

وأكد الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير فرع التأمين الصحي في محافظة بني سويف، تواجد الأطباء والعاملين من هيئة التأمين الصحي فرع بني سويف يوميا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، بمقر مركز خدمة العملاء بمستشفى بني سويف الجامعي، للتخفيف عن المرضى وذويهم، موضحًا أن المركز يوفر خدمات استخراج الأوراق الخاصة بإقامة المريض داخل المستشفى، واستخراج أوراق عمل التحاليل الطبية والأشعات، وخدمات العمليات الجراحية والإقامة بالرعاية على حساب التأمين الصحي، وفقًا للبرتوكول المبرم بين مستشفى بني سويف الجامعي والتأمين الصحي.

تعاون جامعة بني سويف 

وأشاد مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، بتعاون جامعة بني سويف للتيسير على المرضى وذويهم، موجهًا الشكر للدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، والدكتور خالد الحديدي، عميد كلية الطب، والدكتور عماد البنا، مدير مستشفى بني سويف الجامعي، لتعاونهم وحرصهم على بدء عمل مركز خدمة العملاء للمنتفعين بخدمات التأمين الصحي من المترددين على مستشفى بني سويف الجامعي.







المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التأمين الصحي خدمة العملاء مستشفى بني سويف الجامعي محافظ بني سويف بمستشفى بنی سویف الجامعی مستشفى بنی سویف الجامعی التأمین الصحی المرضى وذویهم

إقرأ أيضاً:

تحرك سريع من «حياة كريمة» لدعم ومساندة مصابي حادث قطاري الزقازيق وذويهم

تواجد متطوعو «حياة كريمة»، وأعضاء مكتب الشرقية، في موقع حادث تصادم قطاري الشرقية، منذ اللحظات الأولى، لتقديم الدعم والمساندة للمصابين وذويهم، في تحرك سريع من المؤسسة، نظرا للأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة الزقازيق اليوم، جراء الحادث.

وأكدت «حياة كريمة»، استمرار تواجدها بجانب المصابين وأسرهم، ومواصلة تقديم كل أشكال الدعم والمساندة اللازمة لهم في هذه اللحظات الصعبة.

مقالات مشابهة

  • بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الجعدة الصحي يقدم خدماته لـ 2.164 مستفيدًا خلال أسبوع
  • تحرك سريع من «حياة كريمة» لدعم ومساندة مصابي حادث قطاري الزقازيق وذويهم
  • توجيهات رئاسية بمشاركة المستشفيات الجامعية في خدمة منتفعي التأمين الصحي الشامل
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بقرية ميانة ببني سويف 30 سبتمبر
  • لهذا السبب.. إحالة العاملين بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى دمنهور للتحقيق
  • الشرقية.. 3 شهادات آيزو نظير جودة وخدمات نظام مركز البلاغات 940
  • رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن بدء استخدام جهاز مسح القلب ثلاثي الأبعاد الكارتو بمستشفى القلب الجامعي