أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن إزالة 74 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف، بالتنسيق مع الجهات الأمنية على مدار يومين متتاليين ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية.

إزالة تعديات بالبناء المخالف

وتابع محافظ المنيا جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة وقًراها على مدار يومين، ففي مركز المنيا، أزالت الوحدة المحلية 6 حالات تعد شملت قرى «دمشير - بني محمد سلطان - نزلة حسين - بني أحمد» وأحياء المدينة، وتم الإزالة الفورية والتحفظ على معدات البناء.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

كما واصلت الوحدة المحلية جهودها في رفع الإزالات والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة في مراكز أبو قرقاص وبني مزار وسمالوط ومطاي، وتم إيقاف وإزالة 68 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا إزالة تعديات الأراضي الزراعية أملاك الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي، في تنفيذ قرار إزالة لتعدي على أرض زراعية عبارة عن بناء على مساحة 300 متر مربع، تحت إشراف جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي.

التصدي للبناء المخالف

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

التعامل اللحظي مع مخالفات البناء

وشدّد محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى المحافظة، والمتابعة الدقيقة، واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء، والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 159 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا
  • ضمن الموجة 23.. المنيا تزيل 159 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 159 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • تنفيذ 3 حالات إزالة فورية على أرض زراعية بنجع حمادي
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • محافظ الشرقية: إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا