أختتمت مساء أمس السبت، منافسات اليوم الثاني من بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو لفئة الأساتذة والناشئين التي أقيمت في صالة دينامو بالعاصمة الروسية موسكو وشهدت مشاركة نخبة من نجوم اللعبة حول العالم.

وحصد لاعبو الإمارات 8 ميداليات ملونة بمنافسات فئة الأساتذة فيما نجحت أكاديمية (ستيرلا تيم) الروسية في تحقيق المركز الأول، بينما حلت أكاديمية (M.

O.D UAE) الإماراتية في المركز الثاني وأكاديمية (تشيك مات) الأمريكية بالمركز الثالث.
وتوج"إبراهيم الحمادي" من أكاديمية (M.O.D. UAE) بذهبية وزن 94 كجم في فئة الحزام البني في حين حصل زملاؤه من الأكاديمية نفسها "علي البلوشي" صاحب الحزام البنفسجي على فضية وزن 69 كجم، و عبدالله البلوشي، صاحب الحزام البني على فضية وزن 69 كجم، وعبدالله المرزوقي على فضية وزن 77 كجم، وحسن سبيل على فضية وزن 94 كجم.. وفاز بالميداليات البرونزية كل من هيثم الحناوي في وزن 62 كجم، ومصعب عبدالله في وزن 94 كجم، ومن نادي بني ياس حصد عادل البلوشي فضية وزن 77 كجم للحزام الأسود.

ومن البرازيليين المنتمين لأكاديميات إماراتية تمكن كل تياغو ماركيز من كوماندو جروب من حصد ذهبية وزن 77 كجم، إلى جانب زملائه من الأكاديمية نفسها ماثيوس خافيير الذي فاز بذهبية وزن 94 كجم، وفليبي بيريرا الذي حقق ذهبية وزن تحت 120 كجم.
وتعد "بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو" من الفعاليات الرياضية البارزة التي تنظمها أبوظبي حول العالم وتسهم بشكل كبير في تطوير رياضة الجوجيتسو ورفع مستواها وأصبحت وجهة رئيسية لأهم اللاعبين المحترفين عالمياً والذين يحرصون على المشاركة فيها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو على فضیة وزن

إقرأ أيضاً:

إعلان نتائج تنقلات الأساتذة اليوم

أعلنت وزارة التربية الوطنية، أن نتائج طلبات أساتذة جميع المراحل التعليمية، للتنقل إلى ولاية أخرى، ستشهر مساء اليوم السبت.

وحسب بيان لوزارة التربية الوطنية، سيتم نشر النتائج عبر حسابات المعنيين، في الفضاء المخصّص لهم ضمن النظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية، اليوم السبت، إبتداء من الساعة السادسة مساء، عبر الرابط : https://ostad.education.gov.dz

هذا ويتعين على جميع الأساتذة المقبولة طلباتهم الاختيار حسب الترتيب التفاضلي للمؤسسات التعليمية المتاحة التي ستظهر في الفضاء المخصّص لهم ضمن النظام المعلوماتي. وذلك ابتداء من إعلان النتائج، مساء اليوم السبت، إلى غاية يوم غد الأحد، منتصف الليل.

وتُعالج إختيارات الأساتذة المعنيين حسب الترتيب الاستحقاقي وفق المعايير المعمول بها. وسيتم إعلامهم بمؤسساتهم التعليمية الجديدة عبر حساباتهم في نفس الفضاء المخصص لهم ضمن النظام المعلوماتي يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 ابتداء من الساعة العاشرة (10.00) صباحا.

ويلتحق الأساتذة المعنيون بمؤسساتهم التعليمية وجوبا يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 لاستلام مقررات تعيينهم وإمضاء محاضر التنصيب.

مقالات مشابهة

  • إعلان نتائج تنقلات الأساتذة اليوم
  • شبيب البلوشي يتوج بسباق صلالة للدراجات الجبلية
  • البطولة العربية لألعاب القوى.. الجزائر ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات
  • المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • مع انطلاق العام الدراسي.. هذا ما يتم التحضير له
  • شكر دولي خاص للإمارات
  • المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحصد فضية الأولمبياد الدولي
  • جيش العدل البلوشي يتنبى مسؤولية قتل 3 من حرس الحدود الإيراني
  • 1700 لاعب من 50 دولة في بطولة آسيا للجوجيتسو بأبوظبي