طرح أمير الطرب العربي صابر الرباعي خلال الفترة الماضية أحدث أغنياته بعنوان «الباشا»، على طريقة «Video lyrics»، وحقق نجاحا جماهيربا كبير، وتجاوزت مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها.

تفاصيل أغنية صابر الرباعي على طريقة الفيديو كليب

وبعد 5 أشهر من طرح الأغنية أعاد المطرب صابر الرباعي بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وقام بطرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات والصور يوتيوب، بتوقيع المخرج وليد ناصيف.

أغنية «الباشا» تنتمي إلى اللون الشعبي، وهى من ألحان محمود الخيامي، وكلمات محمد أبو نعمة، ومن توزيع طارق عبد الجابر ومن إنتاج شركة R&M المملوكة لصابر الرباعي وعلي المولي.

علاقة أغنية «الباشا» بألقاب صابر الرباعي

وتعد أغنية الباشا أولي انتاجات صابر الرباعي، وأوضح فى تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أن الأغنية لا يهدف من خلالها البحث عن ألقاب جديدة له، ولكنها موجهة لحبيبته خلال الأغنية، مشيرا إلى أنه أراد أن يقترب من خلالها للشارع المصري لأنها باللهجة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابر الرباعي أغنية الباشا صابر الرباعی

إقرأ أيضاً:

سلماوي: الطاقات المتجددة تحقق للدولة 3 مميزات

قال الدكتور حافظ سلماوي، أستاذ هندسة الطاقة، إن جهود الدولة المصرية مستمرة لزيادة نسب إنتاج الطاقة المتجددة في شبكة الكهرباء، إذ أن الطاقة المتجددة يمكن أن تستخدم ليس فقط في الكهرباء، ولكن أيضًا في انتاج طاقة حرارية.

توقيع اتفاقيات لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية والرياح وتخزينها خالد الجندي يفتح النار على أستاذ تحليل “سرقة الكهرباء”.. فيديو مصر غنية بإمكانيات الطاقة المتجددة

وأضاف «سلماوي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رامي الحلواني وسمر الزهيري خلال برنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن مصر غنية بإمكانيات الطاقة المتجددة، وخلال الفترة الماضية وقرابة العشر سنوات منذ صدور تعريفة التغذية في عام 2014 تمكنت مصر من اجتذاب استثمارات في مجال الطاقة المتجددة، ونتيجة لذلك انخفضت التكلفة.

الطاقات المتجددة

وتابع: «الطاقات المتجددة تحقق للدولة، ثلاث مميزات، الأولى أنها مورد محلي فلن نحتاج استيراد هذه الطاقة، والثانية سعرها أصبح أقل من سعر إنتاج الكهرباء من التقليدية مثل الغاز، والثالثة هي أنه تم الوصول إلى اتفاقيات البناء والتملك والتشغيل»، موضحًا أن المستثمر يبني المحطة ويتملكها ويشغلها ويبيع الكهرباء المنتجة إلى شركة النقل ويحصل مقابل هذا على ثمن هذه الكهرباء المنتجة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 69 مليون و980 ألف خدمات مجانية خلال 44 يوما
  • مهرجان ميدفست مصر| كريستوف صابر يوجه نصيحة لصناع الأفلام: "لا تشعروا بالإحباط"
  • فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد
  • سلماوي: الطاقات المتجددة تحقق للدولة 3 مميزات
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية
  • «100 يوم صحة» تقدم أكثر من 67 مليونًا و830 ألف خدمة مجانية
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • وزارة التربية والتعليم تعلن عن استعدادها لاستقبال أكثر من 2 مليون و300 ألف طالب وطالبة
  • تحذيرات الأرصاد: مصر على موعد مع أكثر 24 ساعة حرارة في سبتمبر