يمانيون:
2024-09-15@00:52:01 GMT

فضيحة فساد جديدة تتورط بها ما تسمى بحكومة المرتزقة

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

فضيحة فساد جديدة تتورط بها ما تسمى بحكومة المرتزقة

كشفت وسائل إعلام محسوبة على حكومة المرتزقة التابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي عن فرض الأخيرة إتاوات جديدة في منفذ الوديعة الحدودي.

وقال موقع كريتر سكاي الصادر من عدن إن المسافرون يشكون من تحصيل جبايات غير قانونية عليهم مشيراً إلى أنه يتم فرض نحو 10 ريال سعودي على كل جواز سفر.
وسبق وأن شكى المسافرين اليمنيين بفرض رسوم غير قانونية عليهم في معظم المنافذ والنقاط العسكرية الواقعة في مناطق سيطرة الفصائل الموالية للتحالف الأمريكي السعودي الإماراتي.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«قانونية مستقبل وطن»: التسهيلات الضريبية خطوة جادة لدعم الصناعة الوطنية

قال شعبان رأفت عبداللطيف أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، عن الدولة عازمة على تشجيع الاستثمارات، وخلق قنوات اتصال مباشرة بين السلطة التنفيذية والمستثمرين، وذلك في خطوة الغرض منها دعم وتشجيع الصناعة الوطنية.

التسهيلات الضريبية الجديدة

وأوضح أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، في بيان له، أن التسهيلات الضريبية الجديدة، تلبية لاحتياجات المستثمرين، وهذا ما يجعلها ستساهم بصورة كبيرة في تدفقات استثمارية جديدة إنعاش الاقتصاد الوطني، وذلك من خلال دعم مباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الاستثمار الأجنبي والمحلي، ومعالجة المشكلات الاقتصادية السابقة وتحقيق تقدم ملموس لصالح المواطنين، خاصة في خفض نسب التضخم.

تحسين المناخ الاستثماري

وأشار إلى أنَّ التسهيلات الضريبية بداية جديدة لتحسين العلاقة بين المستثمرين ومصلحة الضرائب، خاصة أصحاب المشروعات الصغيرة، وهو ما يعنى تحفيز بيئة الأعمال وتحسين المناخ الاستثماري، خاصة في ظل الأزمات الإقليمية وتأثيراتها على كافة المجالات، وهو ما يعني تحسين الوضع الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، ويكون ذلك من خلال توفير العملة الأجنبية وتعزيز العملة المحلية، وهذا بدوره يساهم في تقليص معدلات التضخم.

وأكّد أنَّ سرعة الانتهاء من المنازعات والملفات الضريبية المتراكمة يعطي دفعة قوية لحركة النشاط الاقتصاد، وتعزيز الثقة بين الدولة والمستثمرين، وأن الفترة المقبلة من المتوقع أن تشهد تطورات غير مسبوقة واستجابة واسعة لرجال الأعمال وزيادة التدفقات الاستثمارية في مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • بلاغ من شرطي يوقع بمجموعة تفرض رسوماً غير قانونية على الشاحنات في كركوك
  • بالأسماء.. نهاية وخيمة لمقيمين يمنيين بالسعودية.. تنفيذ حكم القتل تعزيراً عليهم في نجران وإعلان رسمي بما اقترفوه
  • ارتفاع الدولار الأمريكي يعصف بالجنيه المصري: أرقام جديدة من البنوك
  • خبيرة فلك تحذر أصحاب هذا البرج من يوم 18 سبتمبر.. كيف يؤثر خسوف القمر عليهم؟
  • بابكر حمدين حاكم إقليم دارفور المكلف: لا يمكن للمليشيا الاستيلاء علي حكم البلاد بفوهة البندقية وجلب المرتزقة وتحشيد القبائل
  • أول منجم فحم في بريطانيا منذ 30 عامًا يواجه صدمة قانونية
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • «قانونية مستقبل وطن»: التسهيلات الضريبية خطوة جادة لدعم الصناعة الوطنية
  • IMI تطلق أكاديمية جديدة للتدريب الإعلامي بقيادة الإعلامي الإماراتي البارز والمدرب الخبير فيصل بن حريز
  • الزمالك يتخذ إجراءات قانونية ضد بوبيندزا