انفردت الإعلامية ريهام سعيد بعدد من التقارير والمداخلات الهامة ببرنامجها "هي وصبايا" الذي يعرض على فضائية “هي”، منها مداخلة مع الفنانة نجوى فؤاد للرد على أزمة تصريحاتها الأخيرة عن ارتدائها للحجاب، وأخرى مع والد العريس المختطف بالإضافة إلى تقرير مع المعمرة الحاجه حكمت ذات الـ 108 عامًا وقصة كفاحها وأمنيتها التى تسعي لها.

 

تفاصيل حلقة ريهام سعيد في برنامج “هي وصبايا”


فى البداية أشادت ريهام سعيد بقصة كفاح السيدة المصرية الريفية التي تولت تربية 8 أحفاد عقب هجر والدتهم لهم ووفاة نجلها والد الأحفاد مبكرا فى الثلاثين من عمره وتحملها لمشقة السعي لاطعامهم بييع الخضروات نهارا والغناء في أفراح أبناء بلدتها مقابل 10 جنيهات لتنفق عليهم حتى اشتد عودهم وتزوجوا.

 

وأشارت ريهام إلى أن سعي وكفاح الحاجة حكمت جعلها تنتقد نفسها بشدة وتشعر بأن ما تقوم به كاعلامية من مشقة وتنقلات وغيرها هو ترفيه مقارنة بالدور العظيم الذي كانت تقوم به السيدة حكمت وهو ما يجب أن يحتذي به الشباب الذي يشتكي من البطالة؛ لأنها ظلت تعمل حتي عمر الـ 100 عام بعدها فقدت بصرها.


وأضافت "سعيد" أنها بالفعل تسعي لتلبية رغبة السيدة حكمت في أداء العمرة خاصة أنها أمنيتها بعد فقدانها بصرها منذ 8 سنوات وهي بعمر الـ مائة عام بسبب أمراض الشيخوخة من إرتفاع الضغط والسكر.

 

كما استنكرت ريهام سعيد قيام الإعلامي العراقي نزار الفارس بعرض مبلغ مالي للفنانة نجوي فؤاد لكي ترتدي الحجاب خلال لقائها معه بأحد البرنامج التليفزيونية.

 

ريهام سعيد: التقرب إلى الله لا ينبغي أن يكون مشروطًا

 

وأضافت ريهام أن التقرب إلى الله لا ينبغي أن يكون مشروطًا.

ونفت الفنانة نجوي فؤاد خلال مداخلتها مع ريهام سعيد قبولها مثل هذا العرض فهي ملتزمة وتؤدي صلاوتها وتقرأ القرآن وكل ما تحتاجه هو دعم وزارة الثقافة للمعاش التي تتقاضاه من النقابة وهو 700 جنيه لأن اترداء الحجاب قد يمنعها من المشاركة في أي أعمال فنية.

وشهدت الحلقة مداخلة من والد عريس الدقهلية صاحب فيديو الاختطاف والذي أشار إلى أن طبيعية قناة نجله على الإنترنت هي عمل المقالب والجميع يعرف ذلك.


وعاتبت ريهام على الجهل بالقانون في أمور الترويع ونشر الشائعات والأكاذيب التي تروع المواطنين وتعكر السلم العام؛ لذا تم استدعاء العروسين والمشاركين في المقلب والتحقيق معهم فيما اشاعوه وقيامهم بالكشف حقيقته بعد إثارة الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي لعدة ساعات سعيا لعمل المشاهدات والتريند من تمثيلية الاختطاف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريهام سعيد نجوى فؤاد نزار الفارس ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق

ماجد محمد

توفـي مساء أمس، والد رئيس نادي النصر السابق، الأستاذ إبراهيم عبدالله المهيدب.

وستقام صلاة الجنازة على المتوفـى، عصر اليوم الأحد الموافق، 12/3/1446، وذلك بجامع المهيني، بالعاصمة الرياض.

ونعى عدد كبير من الشخصيات الرياضية، ورجال الأعمال، المهيدب في وفاة والده، سائلين المولى أن يتغمده في واسع رحمته.

مقالات مشابهة

  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • قرار جديد حول لص الهواتف المحمولة في السيدة زينب
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • القبض على المتهم باختطاف شخص فى روض الفرج
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • عبد الرحيم علي يعلن وفاة والدته وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • كانت في طريقها لبيت العريس.. وفاة عروس عربية يوم زفافها
  • وفاة والد الفنان علاء حسني