أكد الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصبحت معادلة مهمة على صعيد الإعلام العربي من خلال ما قدمته قناتا القاهرة الإخبارية وإكسترا نيوز من مضامين إعلامية متميزة؛ إذ استطاعتا أن تكونا رقم 1 في منازل المشاهد العربي، وتتصدران نسب مشاهدات المصريين والعرب لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة، وقدمتا تغطية إخبارية متميزة في مختلف الأحداث والتوترات الأخيرة بما يعكس وجود طاقم عمل متميز قادر على إدارة تغطية شاملة متكاملة.

المهنية والموضوعية 

وقال «محسب» في بيان، إن قناة القاهرة الإخبارية ولدت في ظروف صعبة ونجحت في إبراز نفسها في فترة قصيرة وسط الشاشات الإقليمية والعالمية، وأثبتت تميزها بالمهنية والموضوعية منذ اندلاع طوفان الأقصى، لافتا إلى أن القناة منذ يومها الأول وكان تخطيطها مرتكزا على رؤية محددة عن طريق اختيار فريق جيد من القيادات والمحررين والمراسلين والمذيعين المتواجدين في جميع أنحاء العالم لنقل الخبر وتغطيته بشكل كامل.

الاعتماد على الدقة والصدق في نقل الأخبار

وأشار وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب إلى أن قناة القاهرة الاخبارية منذ إنشائها اعتمدت على الدقة والصدق في نقل الأخبار من قلب الحدث، والتحليل العميق في تناول الأحداث العالمية، لتصبح فعلا وقولا عاصمة الخبر نظرا لاعتمادها على المصادر المتنوعة، وشهود العيان، مؤكدا أن قناتي القاهرة الإخبارية واكسترا نيوز قدمتا تغطية إعلامية متميزة جعلتهما تفرضان تواجدهما الإعلامي وسط كبريات القنوات العربية والدولية خلال فترة وجيزة.

وأوضح أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استطاعت تقديم مضمون إعلامي يرضي جميع الأذواق سواء المصرية أو العربية بجانب البث المباشر للمهرجات والاحتفاليات وعلى رأسها مهرجان العلمين الذي كان له أثر في صناعة حالة كبيرة من البهجة والفرحة وتضمن دعما كبيرا للقضية الفلسطينية بعدما أعلنت الشركة تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية الشركة المتحدة العلمين اكسترا نيوز القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

قناة القاهرة الإخبارية: حزب الله ينفذ عملية نوعية بمواقع إسرائيلية

قال أحمد سنجاب، مراسل «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن صحيفة النهار اللبنانية نشرت اليوم أن حزب الله طلب من من سكان البلدات الحدودية في الجنوب اللبناني إخلاء منازلهم وترك هذه البلدات بعدما توسع جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه عليها خلال الأيام القلية الماضية.

حرب حزب الله وإسرائيل

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء، أن هناك عمليات نزوح للمواطنين من بعض بلدات الصف الثاني للحدود الجنوبية، نتيجة أكثر من 50 غارة جوية على البلدات الجنوبية في الأيام الثلاثة الماضية.

وأكد استمرار العمليات العسكرية المتبادلة بين حزب الله وجيش الاحتلال، حيث أعلن حزب الله استهداف موقعا عسكريا بالقرب من الحدود الجنوبية في ثاني عملياته اليوم، حيث كانت الأولى عملية نوعية كبرى تجاه أحد المواقع الإسرائيلية في عمق المناطق التي يسيطر عليها جيش الاحتلال.

رد حزب الله على إسرائيل

ولفت مراسل القاهرة الإخبارية إلى أن هذه العمليات التي نفذها حزب الله تأتي في إطار الرد على الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت بلدة خلفية للجنوب اللبناني تحديدا عمليات الاغتيال التي أسفرت عن مقتل 3 أشخاص منهم طفل في الثانية من عمره في منطقة بعمق الجنوب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • مراسل «إكسترا نيوز»: محاولات لرفع القطار المتضرر في حادث الزقازيق
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • مراسل إكسترا نيوز: حادث الزقازيق وقع بين قطاري الإسماعيلية والمنصورة
  • النائب أيمن محسب يطالب بتضافر الجهود الدولية لتعزيز القانون الدولي دون تمييز
  • القاهرة الإخبارية: صفارات الإنذار تدوى فى معظم مستوطنات الاحتلال الشمالية
  • قناة القاهرة الإخبارية: حزب الله ينفذ عملية نوعية بمواقع إسرائيلية
  • النائب أيمن محسب: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يُمثل نقلة نوعية
  • مثمنًا بيان البرلمان .. النائب أيمن محسب: مشروع القانون الجديد نقلة نوعية في فلسفة الإجراءات الجنائية
  • النائب أيمن محسب: "بداية لبناء الإنسان" يستهدف تعزيز رفاهية المواطن
  • ثقافة الأقصر تستقبل مشاهدات نوادي المسرح