نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة تجمعه مع نجله تاتيوس، وزوجته الألمانية في رحلة أسرية بمدينة الجونة، لقضاء الإجازة الصيفية.

أحمد الفيشاوي مع عائلته في رحلة بالجونة

وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة قائلاً: «عائلتي وصلت إلى الجونة»، وتوالت عليه التعليقات خاصة في ظل ظهوره نجله، وجاءت إحدى التعليقات، «ابنك شبه جدته سمية الألفي»، وقال آخر «يارب تقضو وقت حلو»، «ربنا يكرمك ويوفقك يا أحمد».

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

وكان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، مشاركته في فيلم بنقدر ظروفك، والذي قدمه العام الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بينهم مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، وآخرين، وتأليف سمير النيل من إخراج أيمن مكرم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي فيلم مسلسل أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا

هنأ أحمد حاتم ابنه عزيز بيوم ميلاده، ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة برفقة ابنه من البحر معلقًا:"كل سنة وانت طيب يا باشا".

أحدث أعمال أحمد حاتم

 

عرض منذ فترة قريبة عمر أفندي وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أحداث مسلسل عمر أفندي


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية


ومن جهة أخرى يذكر أن آخر أعمال حاتم في السينما فيلم "عاشق" الذي عرض أمس بجميع دور العرض، الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

 

قصة فيلم "عاشق"


تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

مقالات مشابهة

  • وعي اللعبة البصرية
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • مستعينا بالذكاء الاصطناعي.. أحمد الفيشاوي لـ والده: «سعيد لأنني أؤمن بأنك في الجنة»
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض