لجريدة عمان:
2024-09-15@00:54:22 GMT

دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية

التحقت صباح اليوم مجموعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل الدبلوم مابعد دبلوم التعليم العام ومؤهل دبلوم التعليم العام للعمل بشرطة عمان السلطانية بعد اجتيازهم جميع مراحل التقييم بالتنسيق مع وزارة العمل.

وتضم الدفعة الجديدة حملة الدبلوم في تخصصات إدارة اللوجستيات والهندسة البحرية والتصميم الجرافيكي والتصوير الضوئي وتقنية المعلومات ومسح الكميات والكيمياء والميكانيكا والمحاسبة وستتلقى التدريب بمعهد الشرطة المستجدين في أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة لإكسابهم العلوم الشرطية والقانونية والأكاديمية إلى جانب تلقيهم دورات متخصصة في الدفاع عن النفس والسباحة والرماية والإسعاف الطبي وغيرها لتأهليهم وتمكينهم من القيام بمختلف واجبات ومهام شرطة عمان السلطانية.

وقال المواطن حمدان بن عبدالناصر البلوشي: التحقت اليوم بشرطة عمان السلطانية وسأعمل جاهدًا للاستفادة من الفرص المتاحة خلال مرحلة التدريب لتطوير مهاراتي وقدراتي في خدمة الوطن.

وأضاف المواطن سوعان بن ظاهر الشمري: إن الالتحاق بشرطة عمان السلطانية سيعزز من قيم الولاء والانتماء للوطن العزيز وهو دافع لبذل المزيد من العطاء لي ولزملائي.

وأعرب المواطن سالم بن عبدالله المشرفي قائلًا: الحمدلله الذي وفقني لخدمة وطني وأتطلع إلى توظيف تخصصي في أداء واجبي الشُرطي والإسهام في حفظ الأمن والنظام.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: بشرطة عمان السلطانیة

إقرأ أيضاً:

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

 

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، يومه الأربعاء 11 شتنبر الجاري، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن العمومي والتدبير الإداري بمدن فاس والصويرة وكلميم وسلا وورزازات، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة، قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد شملت هذه التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي ستة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين خمسة رؤساء دوائر للشرطة بمدن كلميم وفاس وورزازات والصويرة، فضلا عن تعيين رئيس مصلحة الحوادث السير بولاية أمن فاس ورئيس ملحقة إدارية شرطية بالأمن الإقليمي بسلا.

وقد تم الحرص في التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

مقالات مشابهة

  • عضو «النواب»: حملة «إيد واحدة» تساهم في التخفيف عن المواطن
  • حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة
  • وزير التعليم العالي: نتحفل بتخريج أول دفعة من 3 جامعات أهلية دولية
  • حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
  • تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني
  • استكمال إعداد المسودة الأولى لوثيقة فلسفة التعليم في سلطنة عمان
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة للمعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من المعهد العالي للهندسة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في عدة مدن وأحياء فلسطينية
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل «أكاديمية الشروق» لـ تخريج دفعة جديدة