امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم رصد أي حالات غش إلكتروني اليوم أثناء أداء امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024 الدور الثاني.

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة اليوم

وأوضحت الوزارة، أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين أدو امتحان الديناميكا الدور الثاني صباح اليوم الأحد، نحو 3911 طالب/ طالبة، أدى طالبان من طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات «أحياء - الچيولوچيا».

امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

وحرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء الامتحانات، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية، لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

متابعة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024

وأكد نائب الوزير، على متابعة جميع مراحل العمل بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية «العلوم» امتحان الثانوية العامة 2024 الدور الثاني غدًا الإثنين الموافق 2 سبتمبر 2024، في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، ويؤدي طلاب الثانوية العامة للشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية «الرياضيات» في مادة الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل»، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان مقاييس المفاهيم «الأحياء»، ويؤدي الطلاب المكفوفين امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 غدًا في مادة التاريخ «ورقة أولى».

اقرأ أيضاًعبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

«نشر الإجابات على الواتساب».. ضبط طالب بتهمة تسريب امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. أماكن شاغرة في كليات التربية لطلاب الثانوية العامة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة الدور الثاني الدور الثاني للثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة امتحانات الدور الثاني جدول امتحانات الدور الثاني جدول امتحانات الدور الثاني الثانوية العامة جدول امتحانات الدور الثاني الشهادة الثانوية مواعيد امتحانات الدور الثاني موعد امتحانات الدور الثاني امتحانات الدور الثانی للثانویة العامة الثانویة العامة الدور الثانی امتحانات الثانویة العامة طلاب الثانویة العامة امتحان الدینامیکا العامة 2024

إقرأ أيضاً:

توفر أماكن في الجامعات الأهلية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024

كشف الدكتور عبدالوهاب عزت، أمين مجلس الجامعات الأهلية والخاصة، عن موقف طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من الالتحاق بالجامعات الأهلية والخاصة، موضحا إمكانية التحاق الطالب بعد نجاحه واستكمال أوراقه، مشيرا إلى أن طلاب الدور الثاني تتوافر لهم أماكن بالجامعات الأهلية، رغم اكتمال أعداد الطلاب ببعض الكليات.

طلاب الدور الثاني تتوافر لهم أماكن بالجامعات الأهلية

وتابع في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أن الطلاب من حقهم التقدم في الأماكن الشاغرة بالجامعات الأهلية في الأيام الحالية»، موجها الطلاب بالتوجه المباشر للجامعات لاستكمال أوراقهم بعد نتيجة الدور الثاني، التي ظهرت الثلاثاء الماضي 10 سبتمبر الحالي، للتقدم إلى الكليات التي تتناسب مع مجموعهم.

تخريج أول دفعة من الجامعات الأهلية 

وجدير بالذكر، أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحتفل، اليوم الخميس 12 سبتمبر الجاري، بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الجديدة «الجلالة - الملك سلمان - العلمين»، لعدد من الكليات تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 وأسعارها: دليل شامل للطلاب بعد نتائج الثانوية العامة الدور الثاني
  • «التعليم العالي»: انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة السبت المقبل
  • بالرابط.. خطوات تقديم طلبات تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • توفر أماكن في الجامعات الأهلية لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • التعليم العالى تعلن موعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الدور الثاني عام 2024
  • موعد فتح التنسيق لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني
  • فتح باب تسجيل رغبات الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • بدء تظلمات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2024: كافة التفاصيل
  • كيفية تقديم طلاب «الملاحق» تظلمات على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024