في مشهد مرعب أمام جمهوره رحل نجم مغني الراب الامريكي “فاتمان سكوب”  عن عمر 58 حيث سقط مغشيًا عليه أثناء حفله وسط ذهول الحاضرين .

كشف شارون إلكاباس، الرئيس التنفيذي لشركة فريمان للعلاقات العامة، أن الفنان شرب مشروبًا يحتوي على مركبات منشطة قبل صعودة على مسرح الحفل.

شاهد فيديو وفاة فاتمان سكوي من هنا 

قال إلكاباس لصحيفة هوليوود ريبورتر: "لقد تناول مشروب طاقة قبل صعوده على المسرح.

لم يشرب مشروبات الطاقة أبدًا، لكنه فعل ذلك قبل هذا العرض". وكشف إلكاباس أيضًا أن فريمان ترك خلفه ابنه وابنته وشقيقه.

إنعاش فاتمان سكوب أمام جمهوره

تدخل الطاقم الطبي سريعًا وأجرى محاولات الإنعاشالقلبي الرئوي على المسرح، ولم يستجب للإنعاش فتم نقل الحالة فورًا إلى أقرب مستشفى، وبعدها أعلنت وفاته .

فاتمان سكوب أسباب تناوله لمشروب الطاقة بشكل غير مسبوق

وجاء سبب تناوله لمشروب الطاقة، شعوره بالتعب والإرهاق وملزم بالذهاب لإقامة الحفل ولم يأخذ القسط الكافي من النوم فلجأ لأحد مشروبات الطاقة ليستطيع الوقوف على مسرح الحفل 

ونعاه مدير أعماله، بيرتش مايكل، في منشور عبر فيسبوك جاء فيه “بقلب حزين، أعلن وفاة آيزك فريمان الثالث، المعروف غنيائيًا باسم فاتمان سكوب”.

 

يُذكر أن فيتمان سكول Fatman Scoop شارك عدداً كبيراً من الأسماء الكبيرة في عالم الهيب هوب على مرّ السنين، من أمثال ميسي إليوت وماريا كاري وجيرمين دوبري.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاتمان سكوب وفاة فاتمان سكوب وفاة فاتمان سكوب على المسرح مشروب الطاقة

إقرأ أيضاً:

احذر شرب الشاي بعد تناول 5 أطعمة.. يؤدي إلى مشاكل صحية

يعتبر الشاي هو المشروب المفضل لملايين المواطنين في مصر والعالم، لكنه يتسبب في بعض المشاكل الصحية، عند تناوله على الريق أو بعد أكلات معينة، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل، نقلاً عن «الميرو»

ديبور جرايسون، معالجة التغذية، ذكرت في تصريحاتها للصحيفة البريطانية، أنه الجسم يتعرض لبعض المشاكل الصحية إذا تناول الشاي بعد أكلات اللحوم الحمراء والخضروات الورقية الخضراء، التي تزيد فرص الإصابة بنقص شديد في العناصر الغذائية. 

المواد الكيمائية في الشاي تمنع امتصاص الحديد

ومن المعروف أن المواد الكيميائية الموجودة في المشروبات الساخنة تمنع الجسم من امتصاص الحديد، الذي يعد معدن ضروري لنقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم، مما يمنح الجسم الطاقة وتقوية المناعة.

وأضافت أخصائي التغذية، أن الأطعمة الممنوعة بعد الشاي، هي الوجبات الغنية بالحديد، مثل شرائح اللحم ولحم البقر المشوي، بالإضافة إلى الخضروات الخضراء مثل السبانخ والبروكلي والكرنب.

أخصائي باطنة يوضح خطورة تناول الشاي بعد الطعام

الدكتور محمد سمير، أخصائي الباطنة والجهاز الهضمي، أكد في حديثه لـ«الوطن»، أن الشاي يحتوي على مواد تمتص الحديد من الطعام، لذا يجب عدم تناوله إلا بعد ساعتين من الأكل، لاستفادة الجسم من الحديد الموجود فيه، مشيرا إلى أنه لا يسبب أي أمراض، لكن الحديد مفيد لجسم الإنسان.

متى يتم تناول الشاي بعد الطعام؟

وأشار أخصائي الباطنة، أن الشاي يمكن تناوله بطريقة طبيعية بعد الطعام، في حالة عدم احتوائه على الحديد، الذي يؤدي نقصه إلى حدوث فقر الدم وضعف الجهاز المناعي.

مقالات مشابهة

  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • جزء في الدجاج يرفع نسبة الكوليسترول بالدم.. احذر تناوله
  • حقن ونوبة قلبية.. أسباب وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • طبيبة : لا يوجد علاقة بين شرب البابونج وارتفاع هرمون الذكورة لدي الأناث ..فيديو
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • الزراعة: الفلاح على رأس اهتمامات الدولة.. ونعمل على الارتقاء بحياته
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • قطاع الطاقة في الجزائر.. 5 ملفات حيوية أمام الرئيس تبون في الولاية الجديدة (تقرير)
  • احذر شرب الشاي بعد تناول 5 أطعمة.. يؤدي إلى مشاكل صحية
  • الأونروا تعلن مقتل ستة من موظفيها في قصف مدرسة في مخيم النصيرات أودى بحياة 18 فلسطينياً