في إطار سلسلة لقاءاته الدورية، استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والوقوف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

 

يأتي اللقاء استكمالًا لسلسلة اللقاءات الفردية والجماعية التي يعقدها محافظ الفيوم، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ممثلي الشعب، لمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة منهم والتي تمس الاحتياجات اليومية للمواطنين، وبحث عددًا من الملفات التنموية المهمة، والمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات.

 

واستمع محافظ الفيوم، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، وكذا المقترحات والمشكلات المتعلقة بقطاعات المرافق والخدمات، وأكد المحافظ على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والشعبية،لحل مشكلات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

وأكد "الأنصاري"، على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية، للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم، والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيدًا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين، للتعرف على مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها، فضلًا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يعود بالنفع والفائدة على المواطن الفيومي في المقام الأول. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يلتقي متدربي مشروع الدعم الفني IMG-20240901-WA0026 IMG-20240901-WA0025 IMG-20240901-WA0024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم سلسلة اللقاءات الدورية أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشاكل المواطنين أعضاء مجلسی النواب والشیوخ محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

المالطي: البعثة الأممية تعرقل توافق مجلسي النواب والدولة حول أزمة المركزي

قال عضو مجلس الدولة الاستشاري نوح المالطي، إن هناك توافق كبير بين مجلسي النواب والدولة على حل أزمة مصرف ليبيا المركزي ولكن البعثة الأممية تحاول عرقلة هذا التقارب.

أضاف في تصريحات صحفية لمنصة فواصل، أن بعض الدول وخاصة الخليجية تتدخل في الشأن الليبي لإبقاء الوضع في ليبيا على ما هو، لتحقيق مصالح خاصة بهم، وأن البعثة الأممية ما كانت يوما تعمل لصالح الشعوب، وما تدخلت في بلد إلا وأفسدته.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى المولد النبوي الشريف
  • العرادي: وجود مجلسي النواب والدولة شرعي ولا ينتهي إلا بالانتخابات أو الانقلاب
  • بن شرادة: هناك اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على حل أزمة المركزي ولكن البعثة غير راضية
  • الشاوش: هنالك تواصل بين مجلسي النواب والدولة لإمكانية تعيين محافظ ومجلس إدارة دائم للمركزي
  • الصغير: اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على تسمية محافظ جديد للمركزي
  • اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على تشكيل لجنة مؤقتة لقيادة مصرف ليبيا المركزي
  • ميناء الأسكندرية تستقبل أعضاء مجلس مجلس إدارة نقابة المهندسين..لبحث سبل التعاون
  • المالطي: البعثة الأممية تعرقل توافق مجلسي النواب والدولة حول أزمة المركزي
  • بن شرادة: اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على حل أزمة المركزي لكن البعثة ترفض
  • البعثة الأممية: ممثلا مجلسي النواب والدولة أحرزا تقدمًا بشأن تعيين محافظ للمركزي