بوابة الفجر:
2024-09-15@00:41:18 GMT

عباس أبو الحسن يتصدر التريند..لهذا السبب

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

تصدر إسم الفنان عباس أيو الحسن، تريتد محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد العديد من المحاولات والمفاوضات مع اسرتي ضحيتي حادث دهسهما أعلى المحور المركزي بأكتوبر، مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهما داخل أحد المستشفيات.

 

وعرض الفنان عباس ابو الحسن التكفل بعلاج السيدة المصابة كما عرض دفع دية لاسرة السيدة المتوفاة جراء الحادث للتنازل عن القضية والتصالح معه قبل محاكمته في شهر سبتمبر المقبل2024.

 

تفاصيل الحادث

 

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول برئاسة المقدم عمرو مصطفى، بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.


وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عباس أبو الحسن تصدر التريند تفاصيل الحادث

إقرأ أيضاً:

ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب

تصدر إسم الفنان ياسر جلال، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعد إعلان مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2025، بالجزء الثاني من مسلسل "جودر"، ومسلسل آخر يحمل إسم "للعداله وجه آخر"، الذي تعاقد عليه خلال الفترة الآخيرة.

تفاصيل مسلسل "للعدالة وجه آخر"

 

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل "للعداله وجه آخر" في إطار اجتماعي تشويقي،والعمل مرشح للعرض في موسم رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للعمل.


مسلسل "جودر2"



ويواصل ياسر جلال، تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل تمهيدًا لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضًا في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى.


ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل “جودر"، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

 

أبطال مسلسل "جودر"



وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق.

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد الكشف أسرار في حياته.. نور النبوي يتصدر التريند